الفصل 59

5 2 0
                                    


أمضى شين تشانغزي ليلة كاملة في البحث في جميع الأماكن التي قد يكون رودي فيها، لكنه لم يتمكن من العثور على رودي، ومع ذلك، لم يكن كل شيء بدون مكاسب في ملهى ليلي، قام بحظر الأخ غير الشقيق للورانس رودي والوريث الأول لعائلة رودي - فابين رودي.

من أجل منع الآخرين من الاهتمام به كثيرًا بسبب عمره، ارتدى شين تشانغزي قبعة مرتفعة وجلس في زاوية الملهى الليلي، يراقب فابين رودي الذي كان يشرب مع أصدقائه وعدد الحراس الشخصيين من حوله كان ينتظر، ينتظر. متى سيغادر الطرف الآخر؟ هناك الكثير من الأشخاص هنا، ومن غير المناسب البدء. في النهاية، يمكنك متابعته وإعادته إلى مكان إقامته أو فندقه.

لم يغادر فابين رودي الملهى الليلي إلا في حوالي الساعة الرابعة منتصف الليل محاطًا بالحراس الشخصيين، وبدا أن خطواته كانت ثابتة ولم يشرب كثيرًا.

تبعه شين تشانغزي.

لم يبتعد هؤلاء الأشخاص بالسيارة، بل ساروا إلى الفندق عبر الشارع على بعد بضع عشرات من الأمتار فقط من الملهى الليلي. ويبدو أن رودي سيبقى هنا الليلة.

بعد أن تبعهم إلى الفندق، صعد رودي والحارس الشخصي إلى المصعد وشاهد شين تشانغزي الأعداد المتزايدة في المصعد بالطابق السفلي، وتوقف المصعد في الطابق الحادي والعشرين.

صعد شين تشانغزي أيضًا إلى المصعد وضغط على أزرار الطوابق 6 و14 و20 و21. ثم نزل من المصعد في الطابق العشرين وهرع إلى الطابق الحادي والعشرين على طول ممر الأمان بأسرع ما يمكن.

من المؤكد أنه رأى العديد من الحراس الشخصيين ينتظرون عند مدخل المصعد وأسلحتهم مرفوعة، وفابين رودي يقف جانبًا ويدخن سيجارة.

انفتح باب المصعد بصوت عالٍ، عندما انجذب انتباه الجميع إلى باب المصعد الذي يفتح ببطء، رفع شين تشانغزي سلة المهملات في أعلى الدرج وألقاها على الحارس الشخصي الأقرب إليه، ثم رفع بندقيته وأطلق النار على الناس. هرع أيضا.

أصيب الحارس الشخصي بسلة قمامة وسقط على الأرض، وتم إطلاق النار على الحارس الشخصي المجاور لرودي وسقط. وسرعان ما غطى اثنان من الحراس الشخصيين رودي خلفه، واستدار الآخر ليصوب نحو شين تشانغزي، لكن شين تشانغزي اندفع بالفعل إلى الأمام لقد ركل البندقية من يده، وضربه بقوة على رأسه بعقب البندقية، والتقط طوقه واستخدمه كدرع بشري، وألقى بالحارس الشخصي سيئ الحظ على رودي.

عندما دوى إطلاق النار، تدحرج شين تشانغزي على الأرض، وسحب سيفه وقطع أحد الحراس الشخصيين الذين كانوا يحميون الرب على الأرض، وأمسك بالمسدس الذي أسقطه وأطلق النار على الحارس الشخصي الآخر عبر عظم الرسغ.

عندما وقف، تم الضغط على بندقيته على جبين رودي.

وقع الحادث برمته في غضون دقيقة واحدة فقط، سقط جميع حراس رودي الشخصيين الستة على الأرض، وكان شين تشانغزي قد سيطر بالفعل على الوضع برمته.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن