لم يتمكن تانغ جينغزي من إخفاء الغطرسة على وجهه، "دعني أريك مختبري."قال شين تشانغزي ببرود: "أريد أن أرى بير أولاً".
إبتسم تانغ جينغزي قليلاً وقال: "حسنًا، سآخذك لرؤيتها."
هذه الابتسامة جعلت شين تشانغزي يشعر بعدم الارتياح في كل مكان، وكان قلبه مليئا بهوس غير معروف.
قادهم تانغ جينغزي عبر صفوف من المناطق ذات الوظائف المختلفة، ووصل أخيرًا إلى النهاية، وهو مختبر متطور يدمج الطب الحديث المتقدم، وكان مليئًا بالمعدات التي لم يراها شين شانغزي من قبل. المشهد في الفيلم هو نفسه تقريبًا.
أما بيل، فكانت مستلقية عاريًا على سرير الاختبار، وتم تثبيت أطرافها، وعيناها مغمضتان، وكان جسدها بالكامل متصلاً بجهاز الاستشعار الدقيق للموجات الكهرومغناطيسية لجسم الإنسان، وكان هناك ما لا يقل عن عشرين خطًا متصلاً.
إتسعت عيون شين تشانغزي، وإستدار وركل تانغ جينغزي في بطنه بسرعة كبيرة بحيث لم يتمكن أي من الحاضرين من الرد: "ماذا فعلت لها!"
ومع ذلك، هرع نحو تانغ جينغزي.
فجأة، مرت موجة من الكهرباء من خلال معصمه وانتشرت في جميع أنحاء جسده على الفور. شعر شين تشانغزي كما لو أن البرق أصاب جسده وسقط مباشرة على الأرض.
أمسك تانغ جينغزي بمعدته، وظهرت نظرة الألم على وجهه وساعده حراسه الشخصيون على الوقوف، وابتسم عدة مرات، "إنه لأمر مدهش. كما هو متوقع من الدم النقي، فهو سريع جدًا...."
كافح شين تشانغ زي على الأرض من الألم وقال بصوت مرتعش: "إذا لم تحافظ على كلمتك، فسوف أقتلك!"
ظهرت ابتسامة ملتوية على وجه تانغ جينغزي "في الأصل أردت أن أفي بكلمتي، لكن هذه المرتزقة مثالية للغاية. إنها تتمتع بلياقة بدنية من الدرجة الأولى، وعقل من الدرجة الأولى، وحتى جمال غير عادي أرى التطور فيها من الممكن أن تصبح أنثى ذات دم تنين إذا حملت بها، فمن المؤكد أنها لن تكون أقل منك."
قال شين تشانغزي بغضب: "أنت مجنون!"
مسح تانغ جينغ تشى الدم من زاوية فمه بالمناديل التي سلمها الحارس الشخصي، "لا أستطيع منع ذلك، كل هذا مثير للغاية طالما كنت معي، يمكنني إنشاء جيش خاص بي، الأقوى ولا مثيل له في العالم." تومض عيناه بالتعصب، الأمر الذي أرسل الرعشات إلى أسفل العمود الفقري لشين تشانغزي.
تغلب شين تشانغ زي على الألم والخدر في جسده ونهض من الأرض، وأمسك الشخصان المجاوران له بذراعيه على الفور ونظر إلى تانغ جينغزي بشراسة، "حافظ على وعدك واترك بيل يذهب".
هز تانغ جينغ تشى رأسه، "أعتقد أنها يمكن أن تتطور إلى شخص من دماء التنين. ليس من السهل العثور على مثل هذه الأنثى. هل تعلم أنه لا يوجد سوى ثلاث إناث من دماء التنين في العالم، واحدة في الولايات المتحدة" "واثنان في الصين. واحدة هي والدتك، لكنها اختفت." كان وجه تانغ جينغزي مليئًا بالرغبة، "يجب أن يكون لديّ أنثى ذات دماء تنين خاصة ببيل. لدي حدس أنها تمتلكها وقد تتطور القدرات الكبيرة بنجاح.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...