وبدأت الأمطار الغزيرة بالتساقط في النصف الثاني من الليل واستمرت حتى الفجر. كان الجميع ينامون في الخيام في البداية، لكنهم اختبأوا جميعًا في السيارات بعد ذلك، وقد جعل البرد والرطوبة الناس يشعرون بعدم الارتياح في كل مكان.وبعد طلوع الفجر، أكلوا على عجل وانطلقوا في طريقهم.
إن ميانمار تفتقر إلى القوة الوطنية، والطرق السريعة في البلاد بالكامل لا تكاد تكون هناك طرق مرصوفة بالأسمنت في المناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة، كما أن أحوال الطرق سيئة للغاية كلما هطل المطر. أصبح الطريق موحلًا أكثر فأكثر ويصعب السير فيه، وذلك بفضل الهيكل العالي للسيارة والقوة الكافية، وسيكون من المستحيل المرور عبر العديد من المناطق الموحلة. في بعض الأحيان يضطر الناس إلى الخروج من السيارة والدفع.
بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى ضواحي منطقة الغابة، كان الوقت قد تأخر سبع ساعات عما كان متوقعًا وكان منتصف الليل بالفعل. يعد الدخول إلى منطقة الغابة أمرًا غير آمن للغاية في هذا الوقت. ووجه آل الجميع إلى إيقاف السيارات في دائرة، مع تدرج واجهات السيارات، نصفها متجه للداخل ونصفها متجه للخلف. كان هناك أربعة أشخاص يقومون بدوريات في نفس الوقت، ويتغيرون مجموعة واحدة كل ساعتين فقط تناول الطعام والراحة في السيارة.
بعد تناول الطعام، ركض آل إلى سيارة شان مينغ، واستخدم جهازًا إلكترونيًا لإحضار خريطة لمنطقة الغابة، ودرس طريق الغد مع شان مينغ. بعد المناقشة، اتفق الاثنان على أنهما لن يتمكنا من المشي غدًا، بالتأكيد لن تتمكن سيارات الطريق من الدخول وضح.
أخيرًا، نظر آل إلى شان مينغ بجدية، مع لمحة من القلق في عينيه، "شان، لدي بعض الهواجس السيئة."
نظر شان مينغ إلى المطر الغزير خارج السيارة، "إذا ضربنا هذا النوع من الطقس، فسيكون الأمر سيئًا للغاية إذا لم نكن على دراية بالتضاريس والبيئة".
"ليس ذلك فحسب، أنا قلق قليلا بشأن هذه المهمة."
أومأ شان مينغ برأسه قائلاً: "أشعر أيضًا أن هناك شيئًا خاطئًا. ألا تعتقد أن الأشياء التي نقلتها هذه المرة..."
"القليل جدا، هاه؟"
أظلمت عيون شان مينغ، "نعم، مائتي كيلوغرام قليل جدًا. سعر الصفقة لا يكفي لدفع عمولتنا."
"لقد سألته أيضًا عن هذا الأمر عندما كنت أتفاوض مع صاحب العمل. فقال إنها المرة الأولى التي يتعاون فيها مع المكسيكيين، والطرف الآخر لا يثق به. وكانت هذه الصفقة فقط لمعرفة جودة البضائع و اختبار نزاهته هدفه الرئيسي من هذه الرحلة ليس كسب المال، بل الإحتفاظ بهذا العميل"
قال شان مينغ: "ماذا لو كان هدفه الرئيسي ليس بيع البضائع، بل الأمل في تدمير خصومه؟"
هز آل رأسه، "ربما لا. الجانب الآخر لن يخرج بقوة. حتى لو هاجمنا شخص ما، فهو مجرد شخص استأجروه. لأكون صادقًا، إذا كان يريد منا أن نمحو مخبأ الجانب الآخر، بغض النظر كم يعطي، قد لا أوافق على المال، بعد كل شيء، نحن لسنا على دراية بهذا المكان، ولا أقوم بمعاملات لست متأكدًا منها. إذا لم يكن السعر الذي عرضه هذه المرة جذابًا للغاية. كنت سأغادر مباشرة"
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
غموض / إثارةالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...