بعد البقاء على هذا النحو لفترة من الوقت، كان هناك اهتزاز على الأرض فتح عينيه ونظر إلى الوراء، وكان أول شيء رآه هو ثديي ليلي الكبيرين الأبيضين، اللذين كانا واضحين بشكل خاص في الليل المظلم. كالي وآخرون.ركضت بيل بجانبه، ونظرت إلى العرق على وجهه، وتنهدت، وقالت بشيء من الضيق: "لماذا أنت مصاب طوال الوقت؟ أعتقد أنك غير مناسب للمهمات على الإطلاق. الوقت مبكر جدًا بالنسبة لك".
قال شين تشانغزي بوضوح: "بير، الوقت ليس مبكرًا على الإطلاق. أنا مرتزق مؤهل. الرجاء مساعدتي في شفاء جروحي."
لوت ليلي أنفها وقالت"لديك فم صغير ولكن فم كبير. أغلق فمك واسترح بأمانة."
قطعت بيل كل الخطوات المكسورة خلفه، وتفحص الجرح، وتنفس الصعداء، وقالت "كالي، إصابته ليست خطيرة كما قلت"
كان كالي مستلقيًا على الأرض وهو يلهث، وهو يعض القش ويشرب الماء من سترته، وتمتم عرضًا: "حقًا، يمكنك أن تقول لي إن الأمر ليس خطيرًا".
"كان يجب أن أبقى على الجانب الآخر من القناة لو كنت أعرف ذلك. داشي لا يزال فاقدًا للوعي. يجب أن أعود فورًا بعد الاعتناء بالطفل".
فتح شين تشانغزي عينيه وقال، "بيل، هل أصيبت جوشي؟ اذهب إلى هناك واتركني وشأني. أشعر أنني بخير."
"أصيب جوشي بقنبلة يدوية في خصره. لقد عالجته بالفعل سيحتاج إلى علاج مضاد للبكتيريا بعد ذلك. لا توجد حالة هنا. يجب أن يعود إلى قاعدة الجيش الحر. أخبرني كالي أنك مصاب، لذا لقد جئت إلى هنا أولاً. عالج إصابتك." قالت بيل وهي تقطع بسرعة الضمادة التي وضعها كالي على الطفل، وتعالجه مرة أخرى بعلاج مضاد للبكتيريا لوقف النزيف، ثم تضمده.
"كالي، ليلي، اتبعيني إلى القناة على الفور. علينا المغادرة في أسرع وقت ممكن."
كما أصيب كالي ببعض الإصابات في ظهره، لكنها لم تكن خطيرة، ولكن كان من الصعب بعض الشيء حمل الأشخاص والمعدات، فحملت ليلي الأطفال ومعداتهم بمفردها وتم إخلاؤها بسرعة نحو القناة.
في منتصف الطريق، التقوا بآل والآخرين، الذي كان يرقد بصمت على ظهر ليلي دون أن يقول كلمة واحدة، وانتعش بمجرد أن رأى شان مينغ ومد يده وصرخ، "أبي، من فضلك إحملني."
لم يكن لدى شان مينغ الوقت لتحدث معه، وكان يتواصل مع ضباط الجيش الحر باللغة الفرنسية، ويطلب منهم تحميل الأسلحة على السفينة في أسرع وقت ممكن ثم الإخلاء. هؤلاء الأغبياء جشعون ويريدون تفريغها المخزون بأكمله أليس هذا هراء؟ انتظر حتى تصل القوات الحكومية، ولن تتمكن من الفرار.
صرخ شين تشانغزي مرة أخرى على مضض، "أبي، من فضلك إحملني، لقد أخذت ليلي الكثير من الأشياء."
سخرت ليلي وقالت: "أيها الشقي، ستتصرف كطفل مدلل مع والدك." ركضت إلى شان مينغ وقالت: "ابنك، تولى المسؤولية بنفسك."
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...