عندما رأى الرجل الذي يُدعى رودي شان مينغ يحدق به، صدم من عينيه الشرسين في البداية، لكنه تذكر بعد ذلك أن الحراس الشخصيين الأربعة المتقاعدين من القوات الخاصة خلفه كانوا مليئين بالأمان، وشعر أن هذا الجمال الشرقي الشرس كان شديد القوة. لذيذ.لقد لاحظ رودي بالفعل شان مينغ بمجرد دخوله القاعة، فقد أذهله وجهه الوسيم وشعره الأسود الكثيف وجسمه النحيف والمثالي.
إبتسم رودي: "من أين أنت؟ الصين؟ شعرك جميل جدًا، وكذلك عينيك."
نظر إليه شان مينغ ببرود، وأدار رأسه، وأعطى التاجر لفتة ليطلب منه البطاقات.
قال رودي على مضض: "هل هذه هي المرة الأولى لك هنا؟ يمكنني أن أكون مرشدًا مجانيًا."
إستدار شان مينغ ونظر إليه بعينين محدقتين، "قم بتغيير الطاولة".
رودي بصدمة: ماذا؟
"أنت، قم بتغيير الطاولة، وإلا سأضعك تحت الطاولة." بعد خسارة المال، كان هذا الطائر لا يزال يجرؤ على الطنين في أذنيه الأسنان في كل مكان.
لم يتوقع رودي حقًا أن يكون شان مينغ شجاعًا جدًا، ألم ير الحارس الشخصي خلفه؟
حتى مدير القمار الشاب بدأ يشعر بالتوتر تجاه شان مينغ، ولم يفهم ما يعنيه الإساءة إلى رودي.
إبتسم رودي بدلاً من أن يغضب، "شيء مثير للاهتمام، هل تعرف من تتحدث إليه؟"
سخر شان مينغ: "لا أحد يتحدث معك، أنت من يستمر في الثرثرة مثل المختل."
صفع رودي الطاولة ووقف، انقض عليه الحراس الشخصيون خلفه على الفور، لسوء الحظ، لم يكن هؤلاء الأشخاص بنفس سرعة شان مينغ. عندما صفع رودي الطاولة ووقف، كان شان مينغ قد أمسك بشعره بالفعل وضربه بصوت عالٍ صوت، ضغط رأسه على الطاولة، وضغط بأصابعه على مقل عينيه، ونظر بشكل استفزازي إلى الحراس الشخصيين الأربعة الذين كانوا على وشك الاندفاع إلى الأمام.
لم يجرؤ أي من هؤلاء الأشخاص على التحرك، وكان يحدق عن كثب في إصبع شان مينغ القاتل.
كانت يدا شان مينغ مثل الكماشات الحديدية، وشعر رودي أن جمجمته على وشك أن تسحقه. وأخافه الإصبع الموجود على جفنيه أكثر فأكثر: "دعني أذهب؟"
إبتسم شين تشانغزي بارتياح وشماتة من الرجل سيئ الحظ الذي تجرأ على التحرش بوالده.
جاء حراس أمن الكازينو دهسًا على التوالي، حرفيًا صف واحد، ما يقرب من عشرة منهم.
ركض رئيس العمال سريعًا نحوهما، والعرق يتصبب من وجهه المتوتر، وقال لشان مينغ بغضب: "سيدي، من فضلك اترك السيد رودي على الفور. صدقني، أنا هنا من أجل سلامتك."
أظهر شان مينغ إبتسامة متعطشة لدماء، "لقد صيغت الأمر بهذه الطريقة، أريد حقًا أن أعرف إلى أي مدى سأكون غير آمن إذا استخرجت إحدى مقل عينيه."
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...