حل الغسق، وتسرب ضوء القمر من خلال مظلة الأشجار، مما يوفر لهم ضوءًا ضعيفًا، وارتدى فالكون وليلي، اللذان أخذا زمام المبادرة في إزالة الأفخاخ والألغام، أجهزة رؤية ليلية تعمل بالأشعة تحت الحمراء، واستخدم الأشخاص الذين يقفون خلفهم ضوء القمر للمضي قدمًا كان هذا المكان بعيدًا بالفعل عن محطة القراصنة، والأرض ليست بعيدة، لذا يجب عليهم توخي الحذر الشديد للحفاظ على سرية مكان وجودهم.
وبعد تجنب أربعة أفخاخ بصعوبة، وصلوا أخيرًا إلى الروافد العليا لمحطة القراصنة. على الرغم من أن الوقت كان متأخرًا بنصف ساعة عما كان متوقعًا، إلا أن رائحة اللحم المنبعثة من المخيم غير البعيد جعلتهم يعرفون أن الوقت قد حان.
ووجدوا مصدراً لمياه الشرب محدداً على الخريطة، وسكبوا عليه برميلاً من المواد الكيميائية عديمة اللون والرائحة، التي تم تحضيرها مسبقاً، وكانت جرعة 500 مل كافية لهم للتقيؤ والإسهال وفقدان القدرة على الحركة.
والشيء التالي الذي يتعين عليهم فعله هو الانتظار حتى يصبح معظم الأشخاص في المخيم سيئي الحظ.
في وقت متأخر من الليل، ومن خلال التلسكوب في السوق الليلي، رأوا الناس يركضون خارج الخيام في المخيم وبطونهم بين أذرعهم، وكانوا قلقين للغاية لبعض الوقت.
قام آل بتكليف المهام، وقاد كل من نمر القرش و آل فريقًا إلى أسفل المنحدر العالي حيث كانوا يتربصون.
وجد كل من شان مينغ وفالكون مواقع القناصة الخاصة بهم واختبأوا في العشب في انتظار أمر آل.
كل من التضاريس والبيئة هنا مناسبة جدًا للكمين، ولا يوجد الكثير من الأشخاص المتمركزين هناك، ولا يزيد عددهم عن 300 شخص، وقد سقط الكثير من الأشخاص، هذه المهمة ليست صعبة، ويعتقدون جميعًا أنها ستتم بعد ذلك الليلة، خذ المال واذهب إلى المنزل، لذلك يكون الجميع في حالة معنوية عالية، ويفكرون في ضرب هؤلاء الأشخاص والعودة إلى المنزل بسعادة للاحتفال بالعام الجديد.
جاءت تعليمات واضحة من سماعات الأذن، ورأى شان مينغ رأس الحارس كما لو كان قريبًا جدًا. وضغط على الزناد بلطف، وأطلقت بندقية القناص الصامتة رصاصة قاتلة، مما أدى إلى مقتل هذا القلب الساخن مادة الدم والدماغ، ومال الحارس وسقط على الأرض. تم القضاء على العديد من الحراس واحدًا تلو الآخر على يد هو وفالكون، وبعد ذلك رأوا بوضوح من خلال منظار الرؤية الليلية أن أفرادهم قد دخلوا المخيم بهدوء، وما تلا ذلك كان مذبحة واسعة النطاق.
انطلق صوت نيران المدفعية، واستمرت الصراخ والهدير في الانتشار بشكل غريب في الغابة. وشعر شان مينغ أن الدم في جسده كله يسخن، وواصل تحميل الرصاص، والتصويب، وإطلاق النار على الأعداء تحت بندقيته كانوا هشين للغاية، وسقطوا واحدًا تلو الآخر قبل أن يتمكنوا من الصراخ.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...