كانوا يستريحون في الغابة على بعد كيلومترين من المنتجع، ولم يكن أحد يصدر أصواتًا عالية في هذا الوقت، وكان الجميع يجلسون بهدوء في المكان المخصص، يستعدون للمعركة الشرسة في النصف الثاني من الليل.ظلوا يتناوبون في المشاهدة والراحة، وبدأوا في مساعدة بعضهم البعض في تدليك وإرخاء عضلاتهم واحدًا تلو الآخر.
كان شان مينغ هو الأسعد على الإطلاق، وأغمض عينيه وإستمتع بتدليك شين تشانغزي لكامل الجسم بمفرده دون تحريك إصبعه على الرغم من أنني أعتقد أحيانًا أن شين تشانغزي الحالي مزعج للغاية، فهو قوي جدًا في كل شيء، وهو مختلف تمامًا عن الجرو الذي يطيع أوامره دائمًا، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعمل الجاد والعناية به، لا يمكن لأحد أن يقارن لابنه.
فتح شان مينغ عينيه ونظر سرًا إلى شين تشانغزي الذي كان يريح عضلاته بعناية في الضوء الداكن. ولم يكن يعلم أن اعتماده على ابنه ربما يكون في المرتبة الثانية بعد بندقيته. في السنوات الأربع الماضية، كان يفتقد شين تشانغزي كثيرًا وربما كان جزءًا كبيرًا من السبب هو أنه بدون هذا الشخص، كان هناك خطأ ما وكانت حياته خارج المسار تمامًا.
كان عليه أن يعترف بأنه افتقد حقًا شعور شين تشانغزي وهو يعتني بكل شيء من أجله. لا أحد سيحضر الإفطار إلى سريره إلا هذا الابن.
بعد غروب الشمس، كان الظلام شديدًا في الغابة لدرجة أنهم لم يتمكنوا من رؤية أصابعهم نظرًا لأنهم لم يتمكنوا من إشعال النار، فلم يتمكنوا إلا من تحمل البيئة الباردة والرطبة في الظلام، في انتظار وقت الهجوم .
وضع شين تشانغ زي قطعة القماش المقاومة لرطوبة تحت شان مينغ وأعطاه طبقتين، كانت مساحة القماش المقاوم للرطوبة صغيرة جدًا بحيث لا تتسع لشخصين، لذلك جلس على الشجرة وأمسك نصف جسد شان مينغ في جسده. لم يكن هناك أحد هناك، عندما رأى شان مينغ سلوكهم الغريب، استلقى بسلام بين ذراعيه، مستمتعًا بدفء درجة حرارة جسم الإنسان في الغابة بعد المطر البارد.
وبعد ساعتين، تم استبدال الحراس الليليين. ووقف شان مينغ وشين تشانغزي فوقهم، وارتدوا نظارات الرؤية الليلية، ووقفوا حراسة خارج الفريق حاملين أسلحة في أيديهم، لمراقبة الاضطرابات في اتجاههم مع الآخرين.
بحلول الساعة الثالثة صباحًا، كان كل منهم قد حصل على ما لا يقل عن أربع ساعات من الراحة، فرقع تانغ تينغزي أصابعه بخفة، واستعد الجميع واقتربوا من المنتجع بطريقة صامتة تمامًا.
كان جميع الأعضاء ينصبون كمينًا حول المنتجع، في العادة، كان آل يصدر الأوامر لتصرفات بيريجرين فالكون، ومع ذلك، نظرًا لأن القوات الخاصة الصينية الثلاثة ستكون غير راضية عن شبابه، فقد تولى تايجر شارك، الأكبر سنًا والأكثر فخامة هنا، قيادة القبطان. المسؤوليات، البدء في تخصيص القوة القتالية.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...