بدأ آل تدريبًا طويلًا وشاقًا.
في البداية، كان يحتاج إلى مساعدة من المخدرات لتحول، وليس من خلال مشاعره الشديدة. وميزة ذلك هي أنه بعد التحول، لا يزال بإمكان آل الحفاظ على عقله والخضوع لتدريبات وتقويات مختلفة في حالة دم التنين. ، حتى يتكيف مع شكله الجديد بشكل أسرع.
في البداية، بسبب الذيل الإضافي وزوج من الأجنحة التي ظهرت من الهواء الرقيق، شعر آل بالحرج أثناء المشي، وغالبًا ما كان يكتسح الأشخاص بجواره بذيله، كما دمر ثلاث أو أربع معدات باهظة الثمن في وقت لاحق، بقي جميع المساعدين على بعد متر واحد من آل، فقط تانغ تينغزي ظل يتبعه دون أي تردد، مسجلاً كل تقدمه.
ذات مرة، عندما استدار آل، ضرب ذيله تانغ تينغزي على بطنه مباشرة ولم يتمكن تانغ تينغزي من مراوغته، واستنزف اللون من وجهه على الفور.
"العقيد!" هرع العديد من المساعدين إلى الأمام وساعدوه على النهوض.
شعر آل بالحزن والغضب، لذا دفع مساعدًا بعيدًا وقال: "اذهب بعيدًا". التقط تانغ تينغزي، ووضعه على الكرسي، وضغط على بطنه ولمسه بعناية، "كيف ذلك؟"
هز تانغ تينغزي رأسه، "لا بأس".
صر آل على أسنانه وقال: "ما فائدة هذا الذيل؟ إنه عائق!"
"له العديد من الاستخدامات، بما في ذلك الهجوم والدفاع والحفاظ على التوازن، وحتى تنظيم درجة حرارة الجسم... أنظر" أشار تانغ تينغزي إلى ذيله.
نظر آل إلى الأسفل وذهل، وكان ذيله يلتف حول ساق تانغ تينغزي في مرحلة ما، ولم يشعر بذلك على الإطلاق.
قال تانغ تينغزي بهدوء: "الإستخدام المهم الآخر هو المغازلة."
شدد ذيل آل فجأة، وشعر وجهه بالحرارة قليلاً.
كان الجميع في المختبر محرجين بعض الشيء، وسعل أوبارا مرتين، "أيها العقيد، إنه بالتأكيد لا يغازل الآن..."
نظر إليه تانغ تينغزي، "كيف تعرف أن الأمر ليس كذلك؟"
احمر أوبارا خجلاً وقال: "أيها العقيد، أنت لست أنثى..."
قال تانغ تينغ تشى بجدية بلهجة تعليمية، "بالطبع أعرف، ولكن هناك العديد من الأنواع في الطبيعة تظهر ميولًا واضحة للجنس نفسه وعلى الرغم من أن هذا السلوك ينتهك نظرية التطور ولا يمكنه التكاثر، إلا أننا لا نستطيع إنكار الظاهرة نفسها حضور."
مجموعة الرجال البسطاء الحاضرين الذين كرسوا أجسادهم وأرواحهم بالكامل للعلم أداروا رؤوسهم في حرج.
قال تانغ تينغزي لـ آل "إن الحكم على ما إذا كان هذا سلوك مغازلة أمرًا بسيطًا للغاية، فقط إختبر مستوى إفراز الهرمون الجنسي الحالي لديك." تألق تانغ تينغزي بفضول.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Misterio / Suspensoالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...