أخذ شين تشانغزي حمامًا باردًا لمدة نصف ساعة قبل أن يهدأ، وخرج لتنظيف شان مينغ وارتداء بيجامة.
فرق الطول بينهما أقل من نصف الرأس. وهو يكبر حاليًا ومن المقدر أنه في غضون عام أو عامين آخرين، سيكون أطول من والده. ولو كان أقوى من أبيه فهل كان أبوه يسمع له كما يقول؟
نظر شين تشانغزي إلى شان مينغ، الذي كان نائمًا في حالة ذهول، مع لمحة من الارتباك على وجهه الطفولي. نظر إلى شان مينغ بهذه الطريقة لفترة طويلة قبل أن يصعد إلى السرير، ويمسك بخصر شان مينغ من الخلف ويحمله بين ذراعيه.
متى يمكنه أن يحتضن والده بهذه الطريقة بشكل مبرر؟ لقد كان يشتاق بجنون إلى شيء ما، لكنه لم يجرؤ حتى على القول إنه يريد ذلك علنًا. لم يتمكن شين تشانغزي من وصف مدى شعوره بالاكتئاب.
عانق شان مينغ بقوة، وقبل رقبته والندوب الموجودة على كتفيه، وبدا أن مشاعر المحبة في قلبه تفيض في الثانية التالية.
بسبب العادة التي تطورت لديه على مر السنين، كان يستيقظ على صوت زقزقة واحدة عند الفجر، في الواقع، لم يكن يريد أن يستيقظ مبكرًا جدًا، كان يعاني من الصداع وتورم العينين، ولكن كان عليه أن يرتاح أكثر لقد رتبت ساعته البيولوجية بهذه الطريقة، فاستيقظ.
بعد أن استيقظ، شعر أن هناك شيئًا خاطئًا للغاية، لماذا كان ساخنًا جدًا؟
فتح شان مينغ عينيه ببطء ونظر إلى الأسفل، ورأى ذراعًا معلقة على خصره، واستدار ورأى وجه ابنه، الذي كان قريبًا تقريبًا من فروة رأسه، وكان يستطيع التنفس مباشرة، ويحرك شان مينغ ببطء استعاد الإحساس بجسده، وشعر فجأة بشيء قوي وساخن يضغط على مؤخرته، الأمر الذي كان غير مريح للغاية.
عندما أدرك شان مينغ أن هذا الصبي كان لديه انتصاب في الصباح، أصبح وجهه قبيحًا بشكل خاص.
لقد كان بالفعل في الخامسة عشرة من عمره، ومن الغريب أنه ينام مع والده بين ذراعيه، ولكن مع ضغط والده على مؤخرته... توقف شان مينغ على الفور، وأمسك بذراعه وركل بطنه، ورفع شين تشانغزي من السرير فجأة على الأرض.
استيقظ شين تشانغزي على الفور وكان رد فعله سريعًا، حيث قفز من الأرض.
قال شان مينغ بغضب: "كم عمرك؟ مازلت تنام معي بين ذراعيك. ينقصك الحليب."
هز شين تشانغزي رأسه وقال بحزن: "لما لا؟ لقد نمنا جميعًا بهذه الطريقة من قبل."
"من قبل؟ لقد كنت بهذا الحجم من قبل." أشار شان مينغ بيديه ولا يزال رأسه يؤلمه، ونتف شعره بغضب، "لا تتصرف وكأنك لم تكبر بعد." لا يزال لديه حساب لم تتم تسوية الضغينة بعد، لذلك رفع رأسه وحدق في شين تشانغزي، "أعد حسابي بسرعة."
قال شين تشانغ زي بوجه بارد: "لا".
"هل تبحث عن الموت؟"
رفع شين تشانغزي ذقنه بعناد، "اقتلني إذا إستطعت"
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...