الفصل 21

3 1 0
                                    


شخر شان مينغ ببرود، وجلس القرفصاء أمام تانغ تينغزي، وقرص ذقنه بقوة، وقال بصوت بارد: "ماذا قلت له وماذا فعلت له".

قال تانغ تيانغزي بهدوء: "من الطبيعي أن يفتقد الأطفال والديهم".

قال شان مينغ بشراسة: "لا، حاول خداعه مرة أخرى. حياتك بين يدي الآن. لا تعتقد أنني لا أجرؤ على قتلك."

همس تانغ تينغزي: "لماذا تريد إبقائه بجانبك؟ أنت تعلم أنني لن أستسلم. حتى لو عدت إلى مسقط رأسك، سأبذل قصارى جهدي لمطاردتك. لن يكون له أي فائدة لك، ولكن سيكون عبئا ".

قال شان مينغ ببرود: "أنت على حق، إنه عبء، لكن بدون هذا العبء، ألن تكون قادرًا على فعل ما تريد؟"

"إذا وافقت على إعطائي إياه، أعدك أن أعطيك مكافأة كافية ولن أضايقك أبدًا من الآن فصاعدًا".

أظهر شان مينغ ابتسامة قاسية، "إذا كنت تستطيع فعل ذلك حقًا، فأين الثمانية ملايين دولار التي وعدت بها في المقام الأول؟ كيف تفسر الوقت الذي وضعت فيه المتفجرات في المقصورة؟ أيها الأحمق، الذي ليس ذكرًا ولا أنثى - هيا، لا تعامل الآخرين مثل البلهاء، إذا حصلت على هذا الطفل، فستجد بالتأكيد طريقة لإسكاتنا أعلم أنك أتيت إليه في عملية سرية، وإلا لم تكن لتخاطر بحياتك من أجل ذلك أجبر الحكومة على التدخل رسميًا، لا أريد أن أفعل ذلك الآن، أريد أن أقتلك لأنني لا أريد الدخول في صراع مباشر مع الحكومة، لكن لا تضغط على نفسك كثيرًا إذا قررت ذلك لي في المستقبل، ربما قتلك سوف يحل المشكلة "

قام شان مينغ بضغط إصبعيه على ذقن تانغ تينغزي مثل الكماشات الحديدية. أغمض تانغ تينغزي عينيه قليلاً، وشعر أن عظامه كانت على وشك السحق. كان عقله يعمل بسرعة ويفكر في الخطوة التالية.

كان الوقت ينفد، ولم يكن لديه الوقت لإجراء الكثير من الأبحاث حول "الصقر الشاهين"، ولكن الأمر المؤكد هو أن مجموعة المرتزقة هذه كانت مرتبطة بشكل مباشر بحادثة "تسرب منتجات دم التنين التجريبية" في قاعدة عسكرية سرية. قاعدة على حدود يوننان قبل أربع سنوات، اشتبك رجل دم التنين و"الصقر الشاهين"، اللذين نجحا في الاندماج وراثيًا ولكنهما لم يكونا مستقرين بعد، وجهاً لوجه وقتلوا سبعة عشر من أفراد الخصم بأيديهم العارية في النهاية وكلاهما ماتا وهما يحملان متفجرات.

تم تدمير المنتج التجريبي الذي تبلغ قيمته 120 مليون يوان بعد تشكيله مباشرة، ولا يزال الشخص المسؤول عن الحادث قيد الاعتقال والتحقيق معه، وقد تم تعقب المنظمة المرتزقة التي كانت تعمل على الحدود، وللأسف اختفت هذه المنظمة منذ ذلك الحين ثم، ولم ينشط في آسيا مرة أخرى.

وهو يعلم الآن أنهم نقلوا قاعدتهم الرئيسية إلى أمريكا الجنوبية.

شان مينغ على حق، حتى لو تم تجاهل شين تشانغزي، حتى لو ألقى "الصقر الشاهين" نظرة خاطفة عن طريق الخطأ على أهم أسرارهم العسكرية، يجب أن يختفي "الصقر الشاهين" تمامًا من هذا العالم!

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن