الفصل 37

3 1 0
                                    


لم يشعر شان مينغ أبدًا أن أي رحلة في حياته كانت طويلة مثل الآن.

في البداية، كان لا يزال بإمكانه المشي على خصري، ولكن لاحقًا زحف عبر غابة من المعادن الملتوية والمشوهة، وكانت هناك قطع حادة من الحديد والزجاج المكسور في كل مكان، بالإضافة إلى السيارات التي كانت تنهار بسبب تركيباتها التالفة.

عندما كان على وشك الزحف تحت إطار معلق، سمع فجأة "نقرة" خفية، فتراجع بشكل غريزي، واصطدم إطار السيارة بالأرض أمامه، واصطدم الإطار المعدني المجاور له بالأرض صوت مرعب، ويبدو أن التوازن الدقيق الذي حافظ عليه ينهار في أي وقت، كان قلب شان مينغ ينبض بعنف، وكانت البندقية زلقة قليلاً مع راحتيه الرطبتين، إنه الآن في منتصف الطريق في الصعود وهو في معضلة هنا، حتى لو كان يعرف كيفية استخدام البندقية أو القتال، فهو عديم الفائدة طالما سقط عليه شيء بلا عيون، فلن يخرج من هنا مرة أخرى.

لكي لا يموت بلا فائدة، صر شان مينغ على أسنانه واستمر في الزحف للأمام على الرغم من الألم.

عند الزحف، يعتاد المبتدئون على استخدام قوة أردافهم للدفع إلى الأمام، لكن هذا أمر خاطئ تمامًا، ومن أجل إبقاء الجسم قريبًا من الأرض ومنع العدو من رؤية الأرداف المتحركة على بعد مئات الأمتار، يجب عليهم استخدامها. دفعت مرفقيه جسده، ثم استخدمت عضلات فخذيه الداخلية القوة للدفع للأمام، ومن أجل تجنب بعض العوائق، كان على شان مينغ تغيير وضعه من وقت لآخر في خط مستقيم قصير أكثر من عشرة أمتار، تسلق ما لا يقل عن سبعين مترا، وكان يشعر أن سرواله مبللا بالدم، وفخذيه يؤلمانه في كل مرة يمارس فيها القوة، لكنه لم يجرؤ على الراحة على الإطلاق.

عندما زحف نصف جسده خارج زوج الخردة المعدنية، شعر شان مينغ بإحساس الانهيار، ليس فقط من المجهود البدني، ولكن الضغط النفسي الناتج عن السحق حتى الموت وضع روحه في حالة عالية من التوتر.

وبينما كان على وشك الخروج بسرعة، سمعت أذنيه الحساستين صوت بندقية آلية يتم تحميلها.

كان رد فعل جسده قبل أن يقفز دماغه إلى الأمام، وأمسك بصف من الإطارات المعدنية السليمة أمامه، وركل بقدميه على الأرض، ثم استخدم يديه كنقطة ارتكاز لأرجحة جسده بقوة.

تبعته موجة من إطلاق النار في أعقابه، مما أدى إلى ترك أكثر من اثنتي عشرة ثقوبًا في الوضع الذي كان مستلقيًا فيه للتو، وقد أصابته جميعها، وأصبح معاقًا على الفور.

ورغم أن هذه الطريقة تمكنت من تجنب الرصاصة، باستخدام يد واحدة لرسم قوس في الهواء بجسمه الذي يزن أكثر من 100 كيلوجرام، إلا أنه عندما تدحرج على الأرض، تعرضت ذراعه اليسرى أيضًا للخلع.

ثبّت شان مينغ جسده، وصر على أسنانه وصعد على الفور من الأرض، وركض نحو أعماق صف آخر من الرفوف المعدنية، ولحق به الحفيد الذي قام للتو بهجوم تسلل في الثانية التالية، وكانت الرصاصات تطارده .

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن