لقد تبعوا الرائحة إلى الغابة.بحلول ذلك الوقت، كانوا على يقين من أن الطرف الآخر كان يجذبهم، ويحافظون دائمًا على مسافة معينة منهم، مما يسمح لـ آل بتعقبهم دون الإقتراب كثيرًا.
كانت الغابة مظلمة تمامًا مع عدم وجود ضوء تقريبًا. أخرج شان مينغ مصباحًا صغيرًا من حقيبته وهمس: "كن حذرًا من الفخاخ".
مشى آل في المقدمة ليفسح لهم الطريق. على الرغم من أن التحول إلى شخص ذو دم التنين لم يكن طوعيًا بأي حال من الأحوال، إلا أنه لا بد من القول أنه بعد تغيير دمه، زادت قدراته بشكل مدهش. إنه يمتلك سرعة وقوة خارقة، ويولد بمقاييس دفاعية عالية، ويمكنه شفاء نفسه من الإصابات، وهو أعلى بكثير من البشر تحت أي ظرف من الظروف. يحلم كل إنسان بأن يصبح قويًا للغاية. في الواقع، لولا المخاطر الهائلة المرتبطة بالتطور، هناك احتمال بنسبة 88% أن تنفجر الأوعية الدموية في الجسم كله وتموت .
لقد ساروا بحذر لأكثر من مائة متر، وكان الأمر سلسًا نسبيًا، فجأة، سمع آل وشان مينغ حركات غير عادية في العشب المحيط.
أطفأ شان مينغ المصباح اليدوي، والتقط البندقية ببطء، وسأل بهدوء: "في أي اتجاه؟"
قال آل: في كل الجهات"
أمسك هو وشان مينغ بتانغ تينغزي في المنتصف، مقارنة بالتوتر بين الاثنين، بدا تانغ تينغزي هادئًا للغاية وغير متوتر على الإطلاق، فرفع صوته فجأة وصرخ: "الكابتن تشاو تشينغ لينغ، هل هذا أنت!"
هبت عاصفة من الرياح القارسة على وجهه، وأطلق شان مينغ رصاصة على المكان الذي تكثفت فيه الهالة القاتلة، وألقي آل على الأرض بقوة هائلة، ثم أصيبت أجنحته، وتم إدخال سكين مباشرة فيه جناح لحمه على الأرض.
أمسك آل بخصر الرجل وضرب الرجل بقوة على وجهه بيده الأخرى كافح الرجل لتحرير نفسه، لكن آل مزق قطعة من ملابسه ولحمه، ثم تدحرج إلى الجانب كانت السرعة سريعة جدًا، وكانت حركاته ذكية بشكل لا يصدق.
بالكاد تمكن شان مينغ من رؤية الشكل المتحرك في الظلام، فأشعل المصباح على عجل ونظر إلى الشكل. ورأى رجلاً يجلس القرفصاء على مسافة ليست بعيدة عينيه بيديه .
إن بصر أصحاب دم التنين جيد جدًا في الليل، وتكون رؤية أعينهم أعلى بنسبة 50٪ من رؤية البشر، ولكن هذا يعني أيضًا أنهم إذا تعرضوا لضوء قوي، فسوف يعانون أكثر بكثير من البشر.
نظر شان مينغ حوله ورأى أن الرجل ذو دم التنين كان مختلفًا بالفعل عن أي شخص رآه من قبل. كان جسده نحيفًا للغاية، وكانت كتفيه أضيق، وكان لوركيه منحنى فريد بالنسبة للنساء بعد رؤية الرجل ذو دم التنين تكيف مع الضوء، فكر وهو يندفع لمهاجمة آل، وصرخ: "تشاو تشينغ لينغ، ألا تريدين إنقاذ ابنك!"
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...