الفصل 136

2 2 0
                                    


نظر إليه شان مينغ بحذر "ماذا تقصد؟"

"ألا تريد المغادرة؟"

"هل تعتقد أنني سأصدق أنك تخطط لسماح لي بالرحيل بسهولة؟ أخبرني عن هدفك."

سخر شين ياو: "أريد فقط أن أنتظرهم لإنقاذك".

"لست بحاجة للمساعدة."

"آمل أن يعتقدوا ذلك أيضًا." ولوح شين ياو بيده، ودخل أربعة أشخاص من الباب، ووجه أحدهم مسدسًا نحوه، وتقدم الاثنان الآخران ودفعاه إلى الأرض، وجلس آخر في وضع القرفصاء.

رفع شان مينغ رأسه وحدق في شين ياو، "ماذا تريد أن تفعل؟" رفع الرجل القرفصاء أمامه ملابسه. كان ظهر شان مينغ مغطى بعلامات جنسية مختلفة تركها شين تشانغزي، أي رجل بالغ يعرف ماذا يعني ذلك.

لقد صُعق الشخص الذي كان يضغط عليه للحظة، كما صُعق شين ياو أيضًا، ثم أصبح وجهه قبيحًا للغاية. هذه الكدمات الموجودة تحت الجلد لن تبقى على الجلد لفترة طويلة، ولا بد أن العلامات الكبيرة والصغيرة والعميقة والضحلة قد تركت في الأيام القليلة الماضية، والجميع يعرف من هو الشخص الوحيد الذي كان على اتصال بشان مينغ هذه الأيام. ، ثم تذكر أن شين تشانغزي وشان مينغ كانا يأكلان ويعيشان معًا، والعلاقة الخفية بين الاثنين على وشك الظهور، ولا يسع شين ياو إلا أن يفكر في الأمر.

لكنه لم يحلم أبداً أن يكون ابنه معه...

لعن شين ياو بشكل متواضع، وكان وجهه مليئًا بالاشمئزاز والازدراء، وقال بوجه غاضب: "تحرك بسرعة".

شعر شان مينغ ببرودة في ظهره، فطبقه الرجل عليه مرة أخرى، ثم شعر بألم حاد في عموده الفقري. قام شخص ما بقطع جلده بسكين، ثم قام بحشو شيء ما في لحمه للأعلى، لكن الشخصين اللذين كانا يضغطان على أطرافه كانا أقوياء للغاية ويجب أن يكونا من ذوي دماء التنين، ولم يكن بإمكانه التحرك على الإطلاق ولم يكن بإمكانه سوى أن يصر على أسنانه ويتحمل.

نظر إليه شين ياو باستخفاف، "هذا جهاز تعقب، لا يمكنك إخراجه بنفسك. بغض النظر عن مكان وجودك، سأعرفه الآن يمكنك الركض أينما تريد، لكن لا تقترب من ابني مرة أخرى."

بدأ الشخص الذي زرع جهاز التتبع في وقف النزيف وخياطة الجرح، وعلى الرغم من أن العملية برمتها لم تستغرق أكثر من خمس دقائق، إلا أنها لم تستخدم قطرة من التخدير شخص حي والاشياء شيء في الداخل. أحصى شان مينغ حركات الرجل، غرزة واحدة، غرزتين، سبع غرز في المجموع، وبعد الانتهاء من الغرز، كان جسده كله غارقًا في العرق.

تركه الشخص الذي كان يمسكه، وكافح شان مينغ من أجل النهوض من الأرض، وحدق في شين ياو، متمنيًا أن يعضه حتى الموت، وقال بشراسة: "ابنك؟ إنه ابني أنت قطعة من القرف."

ضحك شين ياو بصوت عالٍ، "كيف تستحق أن تكون والده؟ الأب الذي تعرض للواط من قبل ابنه بالتبني؟ كم كان شان مينغ مثيرًا للاشمئزاز."

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن