كان الجو مشرقًا بالفعل عندما استيقظ شان مينغ، وتم فتح الستائر من خلال فجوة صغيرة، وتسرب ضوء الشمس إلى الداخل ورش الدفء على قدميه.لمس بطنه ولم يعد يؤلمه، لكنه كان جائعًا جدًا، وجاء صوت الماء الجاري من الحمام، فصرخ من باب العادة: "تشانغزي؟"
توقف صوت الماء، وفتح شين تشانغزي باب الحمام، "هل أنت مستيقظ؟"
"أم."
"هل ما زالت معدتك تؤلمك؟"
"هذا لا يضر، أنا جائع"
"هل رأيت الملاحظة الموجودة على الطاولة الجانبية لسرير؟ اتصل بالرقم الموجود عليها واطلب منهم أن يحضروا لك ما تريد أن تأكله."
التقط شان مينغ الهاتف واتصل بالرقم، وبعد أن تم توصيل المكالمة، سأله الطرف الآخر عن الوجبة التي يريد طلبها، ولكن بعد التفكير لفترة طويلة، لم يعرف ماذا يريد أن يأكل. كم من الوقت مضى منذ أن وضع أي تفكير في الطعام؟ لسنوات عديدة، كان يأكل ما يقدمه له الآخرون. الطعام هو الطاقة بالنسبة له للحفاظ على وظائف الجسم الطبيعية. لا يمكنه حتى تسمية بعض الأطباق الصينية، لكن شين تشانغزي يعرف أنه يجبره على تناول الطعام في كل مرة لقد شعر أن شين تشانغزي يفهمه بشكل أفضل من نفسه.
لم يكن لديه خيار سوى رفع الهاتف وفتح باب الحمام، "أخبره، لا أعرف ماذا آكل..." قبل أن يتمكن من الرد، كان هناك ضوء ذهبي أمام عينيه، و اندفع شيء نحو وجهه، فتراجع فجأة، وعلى الرغم من أنها لم تضرب وجهه، إلا أنها رشته بالماء.
ألقى نظرة فاحصة ووجد أن ما مر على وجهه كان أجنحة شين تشانغزي الضخمة.
نظر إليه شين تشانغزي في مفاجأة "ما الأمر؟"
عبس شان مينغ وقال: "هل هذا ما يجب أن أسألك عنه؟" ألقى الهاتف إلى شين تشانغزي، ونظرًا إلى حراشف شين تشانغزي الذهبية وذيله السميك والطويل، شعر بقشعريرة تسري في عموده الفقري.
أغلق شين تشانغزي رأس الدش، وأخذ الهاتف وطلب بسرعة بعض الأطباق بعد إغلاق الهاتف، نظر إلى شان مينغ في حيرة لأنه رأى الحذر في عيون شان مينغ.
نظر إليه شان مينغ ونظر إلى الغرفة.
صاح شين تشانغزي: "أبي..."
قال شان مينغ ببرود: "عد إلى الوراء، لا أريد أن أراك هكذا."
يتمتع شان مينغ بقلب قوي، وبالتأكيد ليس من السهل أن تتجذر بذور الخوف في قلبه، ولكن على الرغم من أنه حاول جاهدًا أن ينسى، عندما رأى شين تشانغزي بهذه الطريقة، كان يعلم أنه لا يستطيع الكذب نفسه، ما حدث في الغابة في تلك الليلة، كان كل شيء حيًا في ذهنه، وكانت العملية برمتها مليئة بالدماء والعنف، مما جعله يشعر بالخوف المستمر.
استلقى على السرير، وهو يشعر بالغثيان في معدته مرة أخرى.
خرج شين تشانغزي من الحمام، وصعد على السرير، ولمس كتف شان مينغ بلطف، "أبي؟"
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...