"أمي." اتصل شين تشانغزي بهدوء.إستدارت تشاو تشينغ لينغ وكانت ترتدي ملابس منزلية عادية وبدت أكثر أنوثة قليلاً، مما جعل شان مينغ غير مرتاح إلى حد ما.
نظرت إليهما، ووضعت الزهرية في يدها، "تعالوا، اجلسوا".
جلس شين تشانغزي بجوار تشاو تشينغ لينغ، ولمست تشاو تشينغ لينغ وجهه، "تعافى".
"أم."
"لقد أخبرتك من قبل أنه لا داعي للقلق. فتأثيرات الدواء لا يمكن أن تدوم إلى الأبد."
إبتسم شين تشانغزي، "الآن يدرس المختبر الميثكاثينون، وهم مشغولون مرة أخرى."
هزت تشاو تشينغ لينغ رأسها غير مبالية، "أنا أعرف كيفية دراسة هذه الأشياء طوال اليوم..."
إستدار شين تشانغزي ونظر: "أين الأب؟"
"إنه لا يريد أن يرى شان مينغ."
طوى شان مينغ يديه على صدره ورفع حاجبيه عندما سمع ذلك.
"كيف حاله مؤخرًا؟ هل هو مستقر عاطفيًا؟"
"لا بأس إنه جندي أعتقد أن عقله قوي بما يكفي لتغلب على الإحباط والهزيمة".
"أمي، ما هي خططك في المستقبل؟ هل ستحبسين هنا مع والدك لبقية حياتك؟"
إبتسم تشاو تشينغ لينغ وقال: "لا أستطيع أن أخبرك ما هي خططي هناك عيون وآذان في كل مكان هنا."
تنهد شين تشانغزي بهدوء. في هذا المنزل، لم يكن لديهم أي خصوصية. تم رصد كل خطوة من يدي شين ياو وأقدامه ورقبته باستخدام ملفات كهربائية عالية الجهد يتم التحكم فيها بواسطة أجهزة الكمبيوتر الصغيرة الكهرباء ذات الجهد العالي، لم يكن بإمكانه التحرك إلا بحرية في هذا المنزل، ولم يكن لديه حرية. في الأصل، لم تكن والدته مضطرة إلى أن تعاني من مثل هذه المعاملة، فقد وعدت تانغ تينغزي بأنها تستطيع المغادرة في أي وقت، لكنها اختارت البقاء مع شين ياو.
طمأنه تشاو تشينغ لينغ وقال: "الآن بما أنه لا يستطيع المغادرة من هنا، سأبقى معه دائمًا. إذا لم يتمكن من المغادرة لبقية حياته، فسوف أبقى هنا دائمًا في الواقع، بغض النظر عن المكان أنا أعيش، الأمر نفسه بالنسبة لي، على الرغم من أنه يكرهني، فهو لا يزال زوجي"
"لكن أبي لن يكون على استعداد للبقاء هنا إلى الأبد."
كانت عيون تشاو تشينغ لينغ هادئة مثل الماء، "هناك أشياء كثيرة لا يمكنك التنبؤ بها أبدًا." هزت رأسها، لا تتحدث عن هذا، لقد طلبت منك أن تأتي، فقط لمقابلة شان مينغ ومعرفة أحوالك.
قال شان مينغ بصوت عميق: "نحن في حالة جيدة".
خلعت تشاو تشينغ لينغ قلادة من رقبتها، مع تعليق عليها خاتم من اليشم، وأعطتها إلى شان مينغ وقالت، "كان من المفترض في الأصل أن يُعطى هذا الشيء إلى زوجة إبني يمكنك أن تأخذه شخص ما يجب أن يرثها."
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...