الفصل 58

4 2 0
                                    


"جنتنغ" اليوم مختلف تمامًا عما كان عليه عندما جاء إلى هنا عندما كان في الرابعة عشرة من عمره. لقد أدت الألعاب الدموية للأغنياء إلى إنشاء مرافق دعم مختلفة في المناطق المحيطة. وفي مكان مثل حدود الصحراء الغربية، حيث تستمر الصراعات المسلحة ويعيش الناس في محنة، هناك فندقان فخمان لا يمكنك الاستمتاع بهما هنا أفضل مما كانت عليه في أوروبا أسوأ.

وقام مشغل "جنتنغ" في نفس الوقت بتوفير الأموال للحكومة المغربية ووكالة إستقلال الصحراء الغربية، وساعدهما على التواصل مع شركات الأسلحة المشهورة عالميا مقابل حيادها الدائم في هذا المكان وعدم إزعاج أي من الطرفين.

مهبط طائرات الهليكوبتر الموجود في الطابق العلوي من الفندق لا يظل خاملاً على مدار 24 ساعة تقريبًا يوميًا. وترتفع طائرات الهليكوبتر وتهبط، وتجلب مجموعات من الأثرياء ذوي الهوايات المنحرفة. ومن بين الضيوف شخصيات بارزة من مختلف البلدان، ورجال أعمال أثرياء، ومشاهير في المجال الثقافي والرياضي الدوائر، وما إلى ذلك، غالبًا ما تكون الخلفيات الحقيقية لهؤلاء الأشخاص صادمة للغاية، وبعض الذين لا يريدون الظهور سيرتدون أقنعة، أو سيوفر المشغلون صناديق لكبار الشخصيات. في هذه المنطقة المضطربة والفوضوية، سمح الافتقار إلى الإشراف للعديد من الأشياء التي لا يمكن أن توجد في مجتمع عادي أن تنمو بشكل جنوني هنا، وقد تطورت إلى صناعة مزدهرة، ولا يزال عدد العملاء في ازدياد.

هناك حانة ذات مظهر مثير للسخرية تقع بين فندقين طويلين. شان مينغ معجب جدًا بهذه الحانة، فهي سكان "جنتنغ".

أنا حقًا لا أعرف من أعطى هذا الكولوسيوم المظلم والدموي والمظلل المدفون في أعماق الأرض مثل هذا الاسم الرومانسي وغير المناسب.

من أجل الحفاظ على الخصائص الأصلية لـ "يوندينغ"، قام المشغل بالحفاظ على هذه الحانة الصغيرة بالكامل بعد التجديدات.

تم تقييد شان مينغ لأول مرة ووضعه في فندق، ويبدو أن هذا الفندق كان أيضًا ملكًا لنيسيس.

على الرغم من أنه لم يكن يعرف الكثير عن هذا الشخص، إلا أنه من خلال المحادثة، ربما تمكن شان مينغ من تخمين أنه كان "مربيًا" في جنتنج، حيث قام بجمع المحاربين الأقوياء من خلال قنوات مختلفة، وتركهم يقاتلون، وحقق منهم أرباحًا ضخمة بصراحة، إنه مشابه للأشخاص الذين يتقاتلون مع الديوك والكلاب، على الرغم من أنهم يسمون هذا النوع من النشاط التنظيمي ظاهريًا باسم "النادي".

لم يكن شان مينغ يعرف عدد هؤلاء المالكين في جنتنج، لكن نيسيس كان قادرًا على بناء فندق هنا، لذلك كان من الواضح أنه مالك مهم، وكان هو الشخص المفضل للقتال.

شعر شان مينغ أن رؤيته كانت جيدة، وقرر إطلاق رصاصة في عين نيسيس عندما غادر هنا.

كان شان مينغ مقيدًا بالسرير، وكان هناك حارسان شخصيان يقفان بجانب السرير وكانا يحدقان به بشكل أساسي. وكان عليهما تغيير ملابسهما كل بضع ساعات، ويبدو أنهما كانا حذرين للغاية منه برؤية هذا، لم تكن هناك فرصة للهروب الآن، لذا فقد نام ببساطة.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن