وبعد أن دفنا تحت الأنقاض لمدة ثلاث وأربعين ساعة، سمعا أخيرًا صوت الحفر فوق رأسيهما، وكان الصوت منخفضًا للغاية، ربما كانا بعيدًا عن الأرض، لكنه كان أيضًا الصوت الوحيد الذي سمعاه من التحدث لمدة يومين، وصل الصوت، وهو أمر لا يمكن إلا أن يكون مثيرًا.لم يتمكنوا من التأكد من عدد الأمتار التي دفنوا فيها تحت الأرض، وكانوا خائفين من أنهم لن يتمكنوا من سماع صيحات الناس فوقهم. أكثر ما أراد شان مينغ فعله الآن هو إخبارهم بأنه و كان شين تشانغزي لا يزال على قيد الحياة ويجب عليهم حفرهم.
ولكن بعد أن ظل جائعًا لمدة يومين أو ثلاثة أيام، لم يكن لديه القوة للصراخ.
كاد شين تشانغزي أن يتعافى من إصاباته، وكانت قوته كافية للحفاظ على حركاته. رفع رقبته وصرخ عدة مرات، لكن لم يكن هناك أي رد.
فجأة، صدر صوت صفير من ساعة شان مينغ، فرفع يده ورأى ضوء إشارة الخطر يومض. تحتوي ساعتهم على وظائف متعددة مثل تحديد الموقع والتحذير. إذا تمكن من العودة حيًا هذه المرة، فيجب عليه السماح لـ فالكون بتطوير وظيفة تكتشف النبض ودرجة حرارة الجسم وترسل البيانات مرة أخرى إلى المحطة. حاول شان مينغ أيضًا إرسال إشارة إلى المحطة، لكن من المحتمل أن ساعته تضررت بسبب الاصطدام. لم يضيء زر الإشارة بعد الضغط عليه لفترة طويلة. لقد تحطمت ساعة شين تشانغزي بالفعل وحلقت إلى لا مكان.
والآن بعد أن أصبح باستطاعة صقر الشاهين تحديد موقعه، لكنه لا يستطيع تحديد ما إذا كان حيًا أم ميتًا، فكيف يمكنه إخباره بأنه لا يزال على قيد الحياة؟
كان لدى شان مينغ وميض من الإلهام وتحرك!
فكر شين تشانغزي أيضًا في الأمر في نفس الوقت تقريبًا، وكان الاثنان يقيمان في مكانهما لمدة يومين تقريبًا من أجل الحفاظ على قوتهما البدنية ومنع الانهيار الآخر الناجم عن الزحف العشوائي، ولم يجرؤا على التحرك الآن ويبدو أنه يجب عليهم إيجاد طريقة للتحرك على بعد أربع أو خمس أمتار على الأقل، ويمكن للأقمار الصناعية إظهار التغيرات في مواقعهم.
قام الاثنان بتعبئة كل الأشياء المفيدة في حقائب الظهر الخاصة بهما، ثم أضاءا مصابيحهما اليدوية الصغيرة وزحفا ببطء في الظلام.
تسلق شان مينغ في المقدمة، وتبعه شين تشانغزي، وتحركوا للأمام نظرًا لأن الرؤية كانت منخفضة للغاية، وكان عليهم أن يحاولوا أينما بدا أنهم قادرون على المرور، ولكن تم منعهم تسع مرات من أصل عشرة، وفي بعض الأماكن. كانت منخفضة بما يكفي ليتمكن الشخص من الزحف وبطنه على الأرض، وهي أطول قليلاً في بعض الأماكن وبالكاد يمكنها الجلوس.
كان شان مينغ يزحف ويتحسس الطريق أمامه، وفجأة، لمس شيئًا باردًا وقاسيًا، ومن خلال اللمس، كانت يدًا بشرية.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Misterio / Suspensoالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...