"هل لديك أي شيء يمكنك التعامل مع الأشخاص ذوي دماء التنين؟""نعم، هناك مسدس كهربائي عالي الجهد." ربت شان مينغ على خصره.
"لماذا تحمل مسدسًا صاعقًا عالي الجهد؟" سأل شين تشانغزي مرتبكًا.
لم يرد شان مينغ أن يقول إن والدك البيولوجي طلب من والدك بالتبني استخدامه ضدك على أي حال، لم يكن ليستخدمه مع شين تشانغزي على الإطلاق، لذلك قال عرضًا: "لقد أحضرته معي فقط في حالة"
"لا تستخدمه إلا في لحظة حرجة. يتمتع مسدس الصعق عالي الجهد باحتياطي طاقة محدود وسيصبح عديم الفائدة بعد عدة استخدامات فقط."
"أعلم، أعطني بعض الرصاص للتعامل مع الأشخاص ذوي دماء التنين ."
خلع شين تشانغ زي معداته أثناء الجري، وأخرج المجلة وأعطاها لشان مينغ.
وضعه شان مينغ في سترته وشعر فجأة براحة أكبر. طالما أن هناك أسلحة يمكن أن تؤذي الأشخاص ذوي دماء التنين ، فهو لا يخاف من تلك الوحوش.
همس شين تشانغ زي: "كن حذرًا، فأنا أشم رائحة الأشخاص ذوي دماء التنين".
قام الاثنان بإنزال جسديهما وتنقلا عبر الغابة الآن، وكانت السماء زرقاء مثل الماء إذا تم استهدافك من قبل قناص يختبئ في الغابة، فسوف تكون في ورطة.
رصدت عيون شان مينغ الحادة شكلاً يومض خلف شجرة حيث كان شخصان يعانقان بعضهما البعض، التقط بندقيته وأطلق عدة رصاصات على الشجرة، مما تسبب في تطاير اللحاء في كل مكان بعد القتال، اختبأ الاثنان خلف شجرة أعطاه شين تشانغزي إيماءة "غطني"، ثم عد بفمه واحدًا، اثنان، ثلاثة، ثم قفز فجأة، وقام بمكوك على شكل حرف S بين الأشجار. ركض نحو الشجرة .
أدار شان مينغ رأسه في نفس الوقت وضرب الرجل الذي يقف خلف الشجرة بوابل من الرصاص وفي ثوانٍ معدودة، كان شين تشانغزي قد ركض بالفعل أمام الرجل وقتله برصاصة واحدة قبل أن يتمكن من إطلاق النار.
ركض شان مينغ ورأى إنسانًا ملقى على الأرض. واتضح أن شين ياو أحضر جنودًا بشريين.
واصل الاثنان المضي قدمًا، وواجها أخيرًا رجلين من ذوي الدم التنيني على طريق منحدر.
أطلق شين تشانغزي النار دون تفكير، بينما اختبأ شان مينغ خلف شجرة ليغطيه.
في حالة دماء التنين، نظرًا لأن الأيدي ستتحول إلى مخالب حادة، فمن غير المناسب الضغط على الزناد خاصة أن المسدسات والبنادق الصغيرة عديمة الفائدة في الأساس، ويمكنهم فقط اختيار استخدام الرشاشات الثقيلة والأسلحة الثقيلة، مما يقلل بشكل كبير سرعة هجومهم. علاوة على ذلك، إذا كان احتياطي الرصاص في صندوق مخزن جندي كبير يوفر دعمًا ناريًا متواصلًا طوال العملية برمتها، بمعدل 400-600 طلقة في الدقيقة، فسيتم استخدام الرصاص بشكل أساسي في دقيقتين أو ثلاث دقائق. لذا فإن رجل تنين الدم لديه العديد من القيود في استخدام الأسلحة، ولهذا السبب لا يتحول شين شينغزي حتى اللحظات الحرجة في بعض الأحيان في حالته البشرية، وببنيته البدنية المتفوقة على البشر، يمكنه هزيمةالأشخاص ذوي دماء التنين بشكل أفضل يحملون أسلحة، في أسوأ الأحوال، يمكنهم إستخدام كل رصاصاتهم في القتال اليدوي، وإلا، حتى في حالة دماء التنين، لن يتمكن من مواجهة المدفع الرشاش الثقيل.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...