الفصل 32

3 1 0
                                    

"لا تأتي."

توقف الأشخاص القلائل الذين صعدوا للتو إلى الطابق العلوي.

ألقى شان مينغ نظرة واحدة وأدرك ما كان يحدث، وتصبب عرقًا باردًا وصرخ: "الجميع، ابقوا حيث أنتم ولا تتحركوا!"

إذا تمكن شخص ما من وضع قنبلة بالقرب من المدرج، أو ربما الكثير، دون أن يدوس على الضيوف المتهورين، فقد أدرك شين تشانغزي وجود القنبلة في الوقت المناسب، وينبغي القول إنه كان محظوظًا بين المصائب، وإلا بمجرد انفجارها. لن تكون هناك عواقب معروفة.

توقف الضيوف الذين يركضون ونظروا إلى شان مينغ بعصبية.

بدأ المقلاع والعديد من الأشخاص الآخرين في دق بلاط الأرضية ببراميل البنادق للتحقيق، ثم أخرجوا الضيوف واحدًا تلو الآخر، وطلبوا منهم النزول إلى الطابق السفلي واثقين من أن الشرطة سيطرت على الفندق.

قال شان مينغ لبيل: "دع أوليس يذهب أولاً، وسأتولى الباقي".

جلس أوليس على متن الطائرة في انتظار المغادرة بفارغ الصبر. لم يكن يريد البقاء في هذا المكان لمدة أطول.

زفرت بيل قائلة "أنت بحاجة إلى بعض الأدوات".

"سأطلب من المقلاع أن يحضره لي أنت جهز المعدات الطبية أعتقد أننا سنتعرض للإصابة."

مسحت بيل العرق عن وجه الطفل، ونظرت إليه بجدية، "ثق بوالدك". ثم دون تردد، أسرعت إلى الطابق السفلي لإحضار معداتها.

تسببت الرياح القوية الناجمة عن إقلاع المروحية في إغماض أعينهما والنظر إلى بعضهما البعض من مسافة ثلاثة أمتار.

قام شان مينغ أيضًا بضرب بلاط الأرضية بماسورة بندقيته، للتأكد من أن كل قطعة يلمسها كانت صلبة، ثم سار بحذر إلى شين تشانغزي.

زم الطفل شفتيه بإحكام، محاولًا أن يبدو هادئًا، لكن قبضتيه المضمومة سمحت لشان مينغ برؤية توتره.

ربت شان مينغ على وجهه، "لا تخف".

أجاب الطفل على الفور: "أنا لست خائفا".

جلس شان مينغ القرفصاء، وأخرج مصباحًا يدويًا صغيرًا من سترته المضادة للرصاص، وترك الضوء يسطع من خلال الفجوة، وتمكن أخيرًا من التأكد من أن ما كان شين تشانغزي يخطو عليه كان عبارة عن لوحة استشعار للضغط مقنعة بعناية على الرغم من المظهر ، إن لوحة استشعار الضغط مقاس 8 × 8 هي مجرد بلاط أرضي عادي، ولكن مع وجود فجوات غائرة قليلاً وخطوط حمراء وخضراء وزرقاء وصفراء معقدة معرضة للضوء، حتى الشخص العادي الذي غالبًا ما يشاهد أفلام الشرطة، ويعرف أيضًا أنه تحت هذه جهاز معقد ومتطور، ومن المؤكد أنه لن يكون بمثابة مفتاح تشغيل لنافورة موسيقية.

أخرج شان مينغ كماشة الأدوات من سترته، وأدخل بعناية زجاج الرؤية على كماشة الأدوات على طول الفجوة الموجودة في لوحة استشعار الضغط، ورأى أنها كانت قنبلة منخفضة الطاقة K209 متقدمة ومتطورة تحظى الآن بشعبية دولية.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن