الفصل 66

5 2 0
                                    


لم ينم شان مينغ لفترة طويلة قبل أن يستيقظ.

دخل كوشي، الذي كان مسؤولاً عن الحراسة الليلية، وأخبر نمر القرش أن الكابتن هاوس يريد رؤيتهم، فتح شان مينغ عينيه على الفور عندما سمع الاسم.

قال شين تشانغزي: "سأذهب لإلقاء نظرة".

ولوح نمر القرش بيده ليمنعه، "إنه يأتي بمفرده، وإلا فلا تدخل."

أومأ كوشي برأسه، وبعد فترة، أحضر هاوس. كان هاوس لا يزال على عكازين، لكن شان مينغ شعر أنه كان يتظاهر بذلك، ففي نهاية المطاف، أصيب بكسر في ركبته أمام الجمهور، مع سرعة تعافي الإنسان لا يمكنك أن تتحسن بسرعة كبيرة.

نظر إليه شين تشانغزي بعدائية، وكشر عن أسنانه قليلاً في وجهه، وأظهر موقفًا هجوميًا مثل النمر الصغير.

أدار هاوس عينيه بلا حول ولا قوة، "اسمع، أنا لست هنا للقتال معك، ولكن لمناقشة التعاون."

قال نمر القرش: "ماذا يمكننا أن نفعل للتعاون؟"

"لدي مهمة هذه المرة. قام شخص من أحد مشاريع البحث العلمي الرئيسية في بلدنا ببيع نتائج أبحاثنا بسعر مرتفع لتحقيق أرباح ضخمة وتحويلها إلى منشطات يمكن أن تحفز الإمكانات البشرية في فترة قصيرة من الزمن. لدينا لقد واجهت هذا عدة مرات بعد البحث عن المفقودين، وجدت هذا المكان أخيرًا، وبقيت هنا لأكثر من شهر، واكتسبت أخيرًا ثقة كافار وأصبحت محاربه الأكثر شعبية، ونحن نغلق الشبكة خطوة بخطوة، على أمل اكتشاف العقل المدبر من الجيد أنك فجرت ساحة القتال بأكملها بمجرد وصولك، وتم دفن الكثير من الأدلة تحتها." كانت لهجة هاوس وقحة للغاية، وكان تعبيره غير راضٍ للغاية. "وفقًا لمعلومات موثوقة، بسبب التطبيق الشامل لأنظمة الطرق والمرور من قبل الحكومة المغربية، منعهم الاعتراض الجوي من الخروج، ومن أجل منع كشفهم من قبل وسائل الإعلام، فر العديد من المتفرجين المحترمين إلى الصحراء الغربية، على أمل مغادرة المغرب من هناك كافار "نظر هاوس إلى شان مينغ وقال: "ناي سيس يجب أن تكون في الداخل أيضًا. قال شان مينغ أنك هنا لمهمة، على الرغم من عدم وجود تحقيق محدد، فمن المحتمل أن يكون الأمر مرتبطًا باختطاف صحفيين حكوميين مغاربة مسؤولون من حزب الاستقلال؟ الآن يحتاج شعبنا أيضًا إلى دخول الصحراء الغربية، لكننا لسنا على دراية بهذا المكان وليس لدينا موارد. نحن بحاجة إلى مساعدة من الحكومة، لذلك نساعدك في إنقاذ الرهائن، وقم بإحضارنا ودعونا نجد كافار"

تنهد شان مينغ قليلاً، معتقدًا أنه قد تم اختطافه هنا وكذب على هاوس بأنه كان في مهمة ولكن الآن لديه مهمة بالفعل ولن يسخر منه هاوس، لكنه لا يزال يشعر بالحرج قليلاً في قلبه ، لم يكن هناك أحد هناك.

شخر آل: "هذا أمر مثير للسخرية، لماذا تعتقد أننا بحاجة لمساعدتكم؟"

"ألن يكون من الجيد أن يساعد المزيد من الأشخاص مجانًا؟"

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن