حلل شان مينغ أنه ربما خنقه مرة أخرى عندما تحدث من قبل، كان شين تشانغزي مكتئبًا طوال اليوم في اليوم التالي ولم يأكل، لقد بقي في الغرفة وعمل على الكمبيوتر ورأى أنه لم يغادر مقعده لعدة ساعات نقرت لوحة المفاتيح بصوت عال.
شان مينغ هو شخص كسول جدًا بحيث لا يستطيع إخفاء الأشياء في قلبه. في النهاية، لم يستطع الجلوس ساكنًا وقال: "قلت إنك كنت تفعل هذا طوال اليوم، ماذا تفعل."
قال شين تشانغزي دون أن ينظر إلى الوراء: "أنا أبحث عن مكان وجوده".
عرف شان مينغ من يقصد "كيف يمكن العثور عليه؟"
"هذا الكمبيوتر ليس جيدًا. لقد أرسلت معلوماته التفصيلية إلى الصين. وأنا أتعاون معهم لاستخدام أقمار الطيران الأمريكية للعثور على آثاره".
"هل نجحت؟"
"ليس بعد."
"ثم يمكنك تحقيق النتائج من خلال التحديق في الكمبيوتر دون تناول الطعام؟ لقد كنت جالسًا طوال اليوم وما زلت لا تستطيع النهوض والمشي."
هز شين تشانغزي رأسه قائلاً: "لا حاجة لذلك".
قفز شان مينغ من السرير، ودار حوله مرتين، ورأى شين تشانغزي ينظر إليه دون أن يرغب في التحدث، جعلته النظرة في عينيه يشعر بالذنب، "هل تمزح؟"
"لا."
"لا، هل أنت مهتم؟ ماذا حدث إذا غضبت ووبختك؟ من الجيد أنني لم أضربك."
نظر إليه شين تشانغزي بخفة، "الأمر متروك لك، لن أجادل معك."
هذا الاستخفاف جعل شان مينغ يشعر بالاختناق بشكل غير مريح مع امرأة في منتصف العمر غير معقولة. وأشار إلى شين تشانغزي، "أخبرني بوضوح، ماذا تقصد بأنك لا تهتم بي؟ من قال لك أن تكون بخير؟" ؟"
أخيرًا أزال شين تشانغزي أصابعه من لوحة المفاتيح وقال دون أي خجل: "قلت، أريد أن أعرف كل شيء عنك".
نظر إليه شان مينغ بعدم تصديق، "لماذا أعتقد أنك غير طبيعي إلى هذا الحد؟"
هز شين تشانغ زي كتفيه قائلاً: "كنت صغيراً ولم أتمكن من السيطرة عليك، لكن الآن أستطيع ذلك. بالطبع يجب أن أراقبك عن كثب. أريد أن أعرف ما حدث لك في الماضي، وأريد أيضًا أن أراقبك لتعرف ما سيحدث لك في المستقبل، بغض النظر عن مغادرتك، أينما ذهبت، لم يعد بإمكانك القيام بأي شيء مع الآخرين"
فكر شان مينغ في نفسه سواء كان يصطحب ابنه أو والده، هل هناك أي ابن يهتم بي بهذه الطريقة؟ أليس هذا مجنونا؟ بالنظر إلى عيون شين تشانغزي الجادة، شعر بعمق أن أيامه السعيدة قد تكون قد انتهت.
وقف شين تشانغزي، وكان أطول بنصف رأس من شان مينغ، الأمر الذي وضع على الفور ضغطًا نفسيًا بسيطًا على شان مينغ، ودفع الشعر على وجه شان مينغ خلف أذنيه وقال بلطف ولكن بحزم، "إذا لم تكن سعيدًا ، سوف أتحقق من ذلك لن أتحقق من ذلك في المستقبل لا أستطيع أن أتدخل في ماضيك، ولكن يجب أن يكون لديك لي في مستقبلك. ولكن يمكنك التخلي عني إذا كنت تريد ذلك، أبي، هل يمكنك أن تقول هذا لي، أنا غاضب لأنك ساذج للغاية، لكن لا تقل ذلك مرة ثانية ولا تفعل ذلك مرة أخرى أبدًا"
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...