الفصل 20

5 1 0
                                    


كانت ضربة شان مينغ قاسية، وظل الطبيب العسكري فاقدًا للوعي لأكثر من ثلاث ساعات قبل أن يستيقظ.

تم تقييده وإلقائه على الأرض، وعندما استيقظ، لم يهتم به أحد، فجلس بصعوبة وراقب الأشخاص الموجودين في الطائرة بصمت.

أيوب وبير يتعاملان مع الطعام.

احتياطيات الطعام الموجودة على متن الطائرة وفيرة للغاية، لكن ذلك نسبة إلى رجل الأعمال الثري وحراسه الشخصيين وعشيقاته، وبمجرد أن يزيد عدد الأشخاص الذين يفتحون أفواههم لتناول الطعام إلى ستة وعشرين، فإن كل الطعام مجتمعًا لن يكفي إلا ل يوم ونصف حسب كمية الطعام التي يتناولها الإنسان.

لذلك تمت إدارة الطعام بطريقة موحدة وتوزيعه بدقة وفقًا للخطة، وطالما كان هناك ما يكفي من الماء ولا يمكن للناس أن يموتوا جوعًا، كان هذا الطعام يكفيهم لتناول الطعام لمدة ستة أو سبعة أيام.

وفي الأيام القليلة المتبقية، لا يمكنهم حل المشكلة إلا بأنفسهم.

كانت هناك معدات صيد احترافية وقوارب كاياك غير منفوخة على متن الطائرة، والتي كان يستخدمها جميعها رجل الأعمال الثري لقضاء إجازته، لكنها أصبحت الآن أدوات لملء بطونهم.

عندما تقوم الطائرة بهبوط اضطراري في أعالي البحار، يتعين عليهم العثور على الطعام بأنفسهم. ومع ذلك، فإن المحيط الهادئ غني بالمنتجات التي تقع تحتها، لذا لا ينبغي لهم أن يموتوا جوعاً.

عثر نمر القرش بشكل عاجل على شخص يمكنه التحدث باللغة البورمية، وتمكن أخيرًا من التواصل مع القبطان وتحديد المسار وصياغة خطة لاستخدام الوقود.

كان شان مينغ جالسًا على الأريكة يشرف على شين تشانغزي وهو يمارس تمارين الضغط.

عندما وصل الطفل إلى الصف الثاني عشر، لم يعد قادرًا على فعل ذلك، صر على أسنانه ولم يتمكن من النهوض لفترة طويلة، طرق شان مينغ على طاولة القهوة وقال: "يجب أن تكون عشرين".

عبس الطبيب العسكري وراقب لفترة طويلة، وأخيراً لم يستطع إلا أن يقول: "هل تدربه؟"

يبدو أن شان مينغ أدرك أنه مستيقظ ونظر إليه، "من الأفضل أن تتحرك بشكل أقل وتتحدث أقل من الآن فصاعدًا. سنتضور جوعا في الأسبوعين المقبلين. أنت سجين ولا يمكنك الحصول إلا على الحد الأدنى من الطعام إذا جعت حتى الموت..." أظهر شان مينغ أسنانه البيضاء، "سوف نأكلك."

لم يتأثر الطبيب العسكري، وبدلاً من ذلك، حدق في شين تشانغزي بعينيه، ونظر إلى كل شبر من جلد الطفل بعناية، كما لو كان يريد إحداث ثقوب فيه.

هذه النظرة جعلت شان مينغ يشعر بعدم الارتياح بشكل خاص، كما لو كان الطفل في عينيه ضفدعًا ينتظر أن يتم تشريحه. قال شان مينغ بغضب: "هل أنت منحرف لعين؟ إلى ماذا تنظر؟"

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن