وسقطت جثة شرطي التدخل السريع الذي كسر خصره على الأرض بطريقة ملتوية، مما أدى إلى فقدانه القدرة على الحركة بشكل دائم.قفز شين تشانغزي وأمسك بكتف الشخص، وفتح رقبته بضربة واحدة من أظافره، ودعم جسد الرجل الساقط وضرب بركبته على صدر الشخص المجاور له تم ركله وطار لمسافة خمسة أو ستة أمتار، وسقط على الأرض وتوقف عن الحركة.
لقد ذهل ضباط الشرطة الخاصة ذوو الخبرة بما حدث في ثانيتين فقط، وأولئك الذين استجابوا بسرعة أطلقوا النار بالفعل على ناغاساوا بجنون.
لسوء الحظ، يتحرك شين تشانغزي بسرعة كبيرة، وفي كثير من الأحيان لا يرفع بعض الأشخاص أسلحتهم قبل أن يقفز عليهم ويعض نصف أعناقهم، حتى لو أصابته رصاصة، فإنها لا تستطيع اختراق الحراشف الصلبة.
شهد شان مينغ جريمة قتل مثيرة.
هذا صحيح، إنها ليست معركة، إنها مجرد عملية قتل من جانب واحد.
كان جنود النخبة من القوات الخاصة، واحد في الألف، هشين مثل قطع الورق أمام هذا الوحش الذهبي الصغير الذي كان أقل من الخصر ويمكن أن يتمزق بسهولة إلى قطع.
كان بإمكان شان مينغ أن يفهم يأسهم تمامًا، فالوحش الذي واجهوه في يونان قبل سبع سنوات، باستثناء أنه كان بالغًا وله حراشف سوداء، لم يكن مختلفًا كثيرًا عن شين تشانغزي في المظهر، وكان يتمتع بنفس السرعة المذهلة التي يتمتع بها شين تشانغزي. القوة والدفاع، مثل الوحش البري، يقتل الناس بكل حركة. في ذلك الوقت، كان مرتزقة الصقر المتغطرسون عاجزين مثل الأطفال أمام الوحش.
هذا النوع من الخبرة مجنون حقًا، لأنهم واجهوا أشياء غير قابلة لتفسير وواجهوا قوى لم يتمكنوا من مقاومتها، لم تكن فجوة يمكن تقصيرها من خلال التدريب، ولكنها فجوة لا يمكن التغلب عليها بين الأنواع، تمامًا مثل الأرنب مهما كان صعبًا. يدرب جسده فلن يتمكن أبدا من منافسة الأسد.
رائحة الدم تجعل الناس يريدون القيء. الطفل مثل وحش غير عقلاني، يعض العدو بجنون بمخالبه وأنيابه وتتناثر قطع من اللحم والدم وأعضائه الداخلية في كل مكان. يا له من مشهد كان، بالنحيب والصراخ الذي أصاب آذان الناس بالخدر، وأنهار من الدماء على الأرضية الخرسانية الرمادية.
نظر شان مينغ إلى القوة التدميرية لهذا الوحش الصغير بعدم تصديق، وشعر بشعور بالخوف في قلبه.
أصابت رصاصة أخيرًا خد شين تشانغزي، وظهرت علامة دم عميقة على جسده الرقيق. مسح شين تشانغزي وجهه بيده، ثم أصبح أكثر هوسًا، وإندفع فجأة نحو الشخص الذي أطلق النار عليه أمسكت يد واحدة رقبته.
صرخ الرجل بجنون، ورائحة اللحم المحترق ملأت الهواء، وتوقف عن الحركة لفترة.
عندما ألقى شين تشانغزي الرجل على الأرض، بدا وكأن رقبته قد تم لمسها بمكواة لحام، واحترقت حلقة من الجلد واللحم، واحترق الحلق بالكامل، ولم يعرف أحد ما حدث.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...