وعندما عادوا إلى جنتنغ، كان الفندقان الفاخران المجاوران يخضعان لسيطرة الحكومة. وكان عدد كبير من مركبات البناء تعمل في الموقع الأصلي لجنتنغ، وتقوم بتنظيف أطنان من القمامة بعد الأطنان.وعندما دخلوا بسيارتهم إلى أحد الأحياء القريبة من جنتنج، أوقفتهم الشرطة المدججة بالسلاح واستجوبتهم عن كثب، وعندما علموا أنهم ذاهبون إلى فندق، لم يسمحوا لهم بالذهاب على الإطلاق، بل حاصروهم بدلاً من ذلك.
بدأ نمر القرش بالاتصال بالشخص المسؤول في الحكومة المغربية الذي تربطهم به علاقة عمل وشرح له الوضع.
في البداية، كان الشخص المسؤول مترددًا في السماح لهم بالاقتراب من المكان، بعد كل شيء، لقد قاموا بتسوية الرصيد ولم يكن لديهم أي علاقة ببعضهم البعض، ولكن عندما علم أن شخصين من منظمة الصقر كانوا يقيمون في الفندق قال متفاجئًا: "مستحيل، يوجد شخصان في الفندق. لا يوجد شخص خارجي، لقد تمت السيطرة عليه بالفعل من قبل جيشنا".
قال نمر القرش"لقد أخذتهم بعيدًا؟"
"أحتاج إلى تأكيد ذلك، من فضلك انتظرني." أغلق الشخص المسؤول الهاتف، وانتظر بيريجرين وفريقه، وبعد الانتظار لمدة نصف ساعة، رد الشخص على المكالمة الأشخاص المحتجزون عند برجين، عندما دخلوا الفندق، كان الفندق خاليًا، لكن عنبر الموظفين الذي ذكره حوشا تم الإبلاغ عنه من قبل الجنود لأنه كانت هناك علامات واضحة على القتال والدماء في تلك الغرفة.
الجميع يشعرون بالخوف، لا بد أن شيئًا ما قد حدث لـتشياو بو و و بيل!
ارتجفت يد نمر القرش التي تحمل الميكروفون قليلاً، وقال بقوة: "من فضلك اسمح لنا بدخول الفندق على الفور لتحقيق، وإلا فسنستخدم أساليبنا الخاصة لدخول"
صمت المسؤول للحظة"حسنًا، سأذهب شخصيًا إلى هناك خلال نصف ساعة وأقودك إلى الداخل"
وقضى الجميع نصف ساعة أخرى غير مريحة في حالة من القلق، وكما هو متوقع، جاء الشخص المسؤول وأظهر وثيقة للشرطة، ثم قادهم جميعًا إلى الفندق.
ذهبوا مباشرة إلى مسكن الموظفين حيث كان يسكن بيل وجوب. ومن المؤكد أنهم عثروا على آثار رصاص على الجدران والأبواب، وبقع الدم على الأغطية البيضاء، وكانت الغرفة بأكملها في حالة من الفوضى حدث هنا قتال عنيف
ما هو مؤكد الآن هو أن بيل وأيوب لا يزالان على قيد الحياة، بغض النظر عمن اختطفهما، ليست هناك حاجة لأخذ الجثتين.
من هو وما هو هدفه؟ أين هم!
أصبح نمر القرش الذي كان دائمًا هادئًا وثابتًا، مغطى بالعرق الناعم على جبهته وكان يسير ذهابًا وإيابًا في الغرفة بقلق، ثم طار وركل فوق السرير حيث كان تشياو بو ملطخًا بالدماء. نام.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...