الفصل 28

3 1 0
                                    


منذ ذلك الحين، واصل شان مينغ زيادة مقدار تدريب شين تشانغزي كل ثلاثة أشهر. غالبًا ما تنظم مجموعة المرتزقة تدريبات عملية مختلفة، على الرغم من أن هذا النوع من التمارين لا يمكن اعتباره خطيرًا، إلا أن جميعها عبارة عن ذخيرة حية خطيرة للغاية على الأقل، يمكن للألغام وشبكات التحذير والفخاخ المزروعة على طول الطريق أن تقتل الناس بسهولة.

تدريجيًا، يدرك المزيد والمزيد من الناس أن هذا الطفل ليس أقوى جسديًا من الشخص البالغ فحسب، بل لديه أيضًا حدس غير عادي بشأن الخطر. سيكون هذا الحدس سلاحًا قويًا للغاية في القتال.

لدى الأشخاص في مجموعة المرتزقة مشاعر خاصة تجاه الأطفال، تمامًا كما شاهد الجميع جروًا يكبر ويصبح أكثر قوة، لقد أطعموه طعام الكلاب واستحمموه وأخذوه في نزهة على الأقدام. نعم، سيكون هناك بعض الشعور بذلك الفخر بالمشاركة فيه. عند عدم القيام بمهام، يكون العديد من الأشخاص خاملين في القاعدة، لذلك ساهم كل فرد تقريبًا في مجموعة المرتزقة في نمو الأطفال. لقد انتقلت مجموعة المرتزقة أيضًا من عدم الاستقرار وانعدام الثقة المتبادلة عندما قامت بتجنيد عدد كبير من المجندين الجدد إلى الوحدة والتفاهم الضمني الذي تتمتع به اليوم كما لعب شين تشانغزي دورًا معينًا في هذا.

يمكن القول أن نمو الطفل يصاحبه نمو "صقر الشاهين" الجديد.

في هذا اليوم، رحبت قاعدة الصقر بعميل كبير.

نيو، عضو مجلس الوزراء الكولومبي، كان منذ فترة طويلة أحد وسطاء الصقر، ولديه علاقات عميقة مع بعض الشخصيات السياسية والتجارية وشخصيات العالم السفلي في الولايات المتحدة، وقد قدم جميع الشركات تقريبًا في بلدان شمال كولومبيا إلى الصقر، وخاصة الولايات المتحدة الدول لديها معظم الأعمال. على الرغم من أن الولايات المتحدة دولة كبيرة تنتج المرتزقة - هؤلاء الجنود الأمريكيون المتقاعدون لا يمكنهم فعل أي شيء سوى القتل - إلا أن البلاد تشجعهم على السفر إلى الخارج لتجنب التسبب في مخاطر أمنية لبلادهم، لذا فإن الكثير من الأشخاص ذوي الأفكار السوداء والبيضاء أكثر استعدادًا لتوظيف الأجانب.

في ظل الظروف العادية، لن تسمح نمر القرش للعملاء أبدًا بالحضور إلى قاعدتهم شخصيًا، لكن ناو تتمتع بسمعة أكبر، وقد قامت بالكثير من الأعمال معهم، وتتمتع بثقة متبادلة، لذا، بموجب طلبات نيو المتكررة، وافق نمر القرش على طلب العميل - الذهاب شخصيًا إلى القاعدة لاختيار الحراس الشخصيين.

صاحب العمل هذه المرة هو جيسون أوتالي، وهي شركة أسلحة أمريكية معروفة، والشخص الذي يريدون حمايته هو الشخص المسؤول عن توقيع اتفاقية عسكرية بقيمة 1.6 مليار دولار أمريكي مع الحكومة النيجيرية والمدير التنفيذي للشركة الذي وقع العقد كان مسؤولاً عن التسليم يدعى بيل أوريس. يجب على المتمردين النيجيريين المناهضين للحكومة تخريب هذا العقد، وهو الأسلوب الأكثر فعالية وترهيبًا.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن