الفصل 90

4 2 0
                                    


"لا تشرب البيرة على معدة فارغة في الصباح الباكر." انتزع شين تشانغزي البيرة التي كانت تتصاعد من يد شان مينغ.

"هذا ليس من شأنك." بمجرد أن رآه شان مينغ، تذكر ما حدث الليلة الماضية، وأصبح وجهه فجأة قبيحًا ومد يده ليمسكها، لكن شين تشانغزي وضع قشة في فمه" منتج جديد من فول الصويا الشمالي الشرقي، حليب الصويا الطازج، جربه.

تنهدت ليلي بارتياح، "إنه طعم جيد جدًا، حلو بشكل طبيعي، عطر جدًا. هل يشرب الشعب الصيني شيئًا كهذا في الصباح؟ إنه جيد جدًا..."

أخذ شان مينغ رشفة، وكانت غنية وعطرة حقًا، ولم يكن هناك سكر مضاف، ولكن كان لها حلاوة جذابة. ولم يكن يعلم أنه لم يتذوق وجبة الإفطار التقليدية مثل حليب الصويا لسنوات عديدة، لم يستطع تحمل ذلك بمجرد أن توقفت، وركزت على شرب حليب الصويا، ثم تناولت كعكة بيضاء كبيرة وسميكة وأخذت منها.

جلس هوانغ ينغ مقابله وابتسم بصراحة، "هل هو لذيذ؟"

ابتلع شان مينغ حشوة اللحم اللذيذة، "هل صنعتها؟"

أومأ هوانغ يينغ قائلاً: "لقد صنعتهم جميعًا. انظر إلى هؤلاء الأجانب الذين يأكلونهم."

نظر شان مينغ إلى الآخرين ورأى أنهم كانوا يلتهمون طعامهم بالفعل، ولم يستطع إلا أن يجد الأمر مضحكًا.

وضعت ليلي ذراعها الجميلة على كتف هوانغ ينغ، ونفخت في أذنه، وقالت بابتسامة: "ما رأيك في الزواج مني؟"

كانت هوانغ ينغ خائفة للغاية لدرجة أنها كادت أن تقفز، وتحول وجهها إلى اللون الأحمر بسبب التراجع، ولم تتمكن من نطق كلمة كاملة لفترة طويلة.

ضحك الجميع من حولهم، وضحكت ليلي بشدة لدرجة أنها أخذت بيضة الشاي الوحيدة الموجودة على طبق هوانغ ينغ.

كان شين تشانغزي قد قشر البيض بالفعل لشان مينغ ووضعه في طبقه، "تناول الطعام بسرعة، لا تشرب حليب الصويا فقط."

قال بير مبتسمًا: "أنت لم تتغير كثيرًا. وما زلت تعتني بوالدك باعتباره ابنًا".

لقد أصبح شين شينغ معتادًا بالفعل على الاهتمام بحياة شان مينغ اليومية، وهو على استعداد للقيام بذلك لبقية حياته.

لوى شان مينغ شفتيه بشكل غير موافق، وخفض رأسه وبدأ في تناول الطعام دون النظر إلى شين تشانغزي.

ثم بدأ شين تشانغزي في تناول الطعام بنفسه.

بعد تناول الطعام، أخذهم تانغ تينغزي إلى المطبخ.

صفر تشياو بو، "ماذا، هل تريد تناول الغداء هنا؟" لقد بدا متوقعًا للغاية.

لم يرد عليه تانغ تينغزي.

نزل كرو أولاً، وتبعه الآخرون واحدًا تلو الآخر.

وبعد نزولهم، اكتشفوا أن أرض هذه الفيلا التي تبلغ مساحتها أكثر من 200 متر قد تم تفريغها وتحويلها إلى قاعدة اتصالات حديثة ومستودع للأسلحة. كان إجراء الإخفاء هذا جيدًا حقًا.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن