استراحوا في القاعدة تحت الأرض حتى حلول الظلام، وكان الجميع ينامون قانعين.عندما إستيقظ شان مينغ، وجد أن هاوس كان يستجوب كافار، بدا مكتئبًا، وفقد جلاله وغطرسته تمامًا من اليوم السابق وقف تانغ تينغزي بجانبهم، واستمع بعناية.
مشى شان مينغ ونظر إلى هاوس، "اسمح لي أن أطرح عليه بعض الأسئلة"
أومأ البيت.
جلس شان مينغ القرفصاء ونظر مباشرة إلى كافار، "هل تعرف أين يقع نسيس؟"
أصيب كافار بالذهول وهز رأسه، كما لو كان يخشى أن شان مينغ لن يصدق ذلك، "إذا كنت أعرف، فسأخبرك بالتأكيد نحن أعداء لدودون. كان الوضع في ذلك الوقت فوضويًا للغاية. لا أعتقد ذلك. لا أعرف إلى أين ذهب لكن العديد من الأشخاص دخلوا الصحراء الغربية وطلبوا اللجوء من الفصائل المستقلة."
"لماذا تلجأون إليهم بدلًا من الحكومة؟"
"إن أساليب الحكومة في التعامل مع الأمور بها العديد من القيود التي لا يمكننا التنبؤ بها ولا السيطرة عليها. على سبيل المثال، أكثر ما أخشاه أنا والعديد من الناس هو أن تعيدنا الحكومة إلى البلاد عبر القنوات الرسمية، ثم ستكشف وسائل الإعلام عنا. أنا وعائلتي العائلة محكوم عليها بالفناء، لذا ننفق الأموال للقضاء على الكارثة، على أمل إيجاد طريقة للعودة إلى البلاد بعد دخول الصحراء الغربية. النسيس شخصية سياسية مغربية، وهو لا يستطيع على الإطلاق تحمل عواقب الانكشاف لذلك أعتقد أنه دخل الصحراء الغربية أيضًا، لكني لا أعرف أين هو”.
رأى شان مينغ أنه يبدو صادقًا جدًا ولم يخفي شيئًا، أومأ برأسه بارتياح واستمر في التساؤل: "ماذا عن لورانس رودي؟"
أظهر كافار أثرًا من الازدراء، قائلاً: "رودي مجرد رئيس كبير. لقد تلاعب به نيسيس وكسب منه الكثير من المال. في الآونة الأخيرة، سيتم تحديد المرشحين لعائلة رودي قريبًا، والجميع غير مستعدين للقيام بذلك أنا متفائل بشأنه. شقيقه فابين رودي هو الشخص الذي يمكنه السيطرة على الأسرة بأكملها، لذلك تخلى عنه نيسيس مؤخرًا بعد أن فكر في جني الكثير من المال منه، والآن بعد وقوع مثل هذا الحادث، لا أعرف حول لوه، ما هو مصير دي؟ ربما كان مع نيسيس، أو قُتل لأنه لم يعد مفيدًا."
أومأ شان مينغ برأسه وقال لهاوس: "ليس لدي مشكلة، لكني أريد أن أعرف نتائج استجوابك".
رفع هاوس حاجبيه:" لماذا؟"
في هذا الوقت، مشى شين تشانغزي، وهو صبي وسيم يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا ولديه زخم مذهل، "لماذا هو والدي؟"
هز هاوس رأسه وتنهد، "شان، أنت محظوظ جدًا لأنك تثير غيرة الناس. لقد التقطته في الغابة..." تذكر وجود كفار، فغير كلامه: "احتمال التقاطه" هو نفس ما لديك." إنه تقريبًا مثل التقاط سيد الخواتم في الشارع. إنهم جميعًا فريدون وقويون، و..."
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...