الفصل 77

3 2 0
                                    


أخذ شان مينغ شين تشانغزي إلى مدخل المختبر الموجود تحت الأرض، وكان المدخل عبارة عن باب دائري يبلغ قطره مترين، وكان مصنوعًا من معدن غير معروف وكان لامعًا للغاية.

قال شين تشانغزي: "كيف تدخل؟"

السيارة التي اختارها شان مينغ بالصدفة كانت هي السيارة التي تحتوي على أكبر عدد من المعدات، لذلك أحضر مجموعة عسكرية كاملة من الأسلحة المتطورة المختلفة. قام بالتفتيش في حقيبته، ثم عثر على عبوة ناسفة صغيرة الحجم وضغطها على الباب، وبقي الاثنان بعيدًا عن بعضهما البعض، فقط لسماع صوت انفجار قوي، وانفتح الباب المشفر بشدة .

كان شين تشانغزي في المقدمة وكان شان مينغ في الخلف، وكانا يحملان بنادق آلية ودخلا الحفرة بحذر.

وبعد أن تبدد الدخان، ظهر أمامهما صف من السلالم المؤدية مباشرة إلى تحت الأرض، ونزل الاثنان على الدرج حتى ظهر أمامهما ممر طويل، وفوجئا قليلاً، ولم يتوقعا ذلك كانت الأرض مجوفة وكانت المنطقة كبيرة جدًا.

تقدم الإثنان شيئًا فشيئًا نحو الحائط، وفجأة، ظهر صوت بارد فوقهما، "كيف تجرؤ على المجيء إلى هنا؟ لقد دمرت الكثير من مختبراتي لا تعتقد أنه يمكنك الخروج بسهولة."

عثر شين تشانغزي على كاميرا وأعطاها إصبعه الأوسط.

ابتسم تانغ جينغزي "دعني أظهر لك قوة دم التنين."

كان هناك ضجيج خارق، وعادت المناطق المحيطة إلى الهدوء.

وبعد فترة سمعوا أصواتا غريبة قادمة من الطرف الآخر من الممر، صوت جري و...زئير الحيوانات.

أدار الاثنان رأسيهما معًا ورأيا مجموعة من ابن آوى تظهر فجأة في زاوية الممر الواسع، وكانا أكبر بكثير من ابن آوى العادي، وكانا قويين وذوي عيون خضراء مطاردة بجنون.

رفع الرجلان بنادقهما الرشاشة وأطلقا النار بيأس، وعواء ابن آوى وسقط على الأرض، وتناثرت الدماء في كل مكان، وامتلأت الجدران ذات اللون الأبيض الثلجي باللون الأحمر الساطع الصادم.

لم يتوقعوا أن يكون هناك هذا العدد الكبير من ابن آوى، على الأقل ما لا يقل عن مائة كانوا جميعا مثل الذئاب والنمور، وداسوا على جثث رفاقهم واندفعوا نحوهم. وكان ابن آوى أمامهم بالفعل، ولم يكن هناك وقت لهم لتجديد رصاصاتهم.

صاح شين تشانغزي: "يا أبي، تراجع!" لقد صفع ابن آوى حتى الموت بمخلب واحد، وجرف ابن آوى الذي حاول القفز من أمامه والانقضاض على شان مينغ بضربة من ذيله.

ألقى شان مينغ الرشاش بعيدًا واستبدله ببندقية، وتراجع إلى مسافة آمنة تكفيه للرد والدفاع، واختبأ خلف شين تشانغزي للقنص.

تحول شين تشانغزي إلى ضوء ذهبي وواجه مجموعة الوحوش الشبيهة بالذئاب، وكان يحرس الممر ويمنعهم من تجاوزه.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن