فصل إضافي 11

3 2 0
                                    


اليوم التالي هو يوم الأحد، على الرغم من عدم وجود عطلة قانونية واضحة هنا، إلا أن الجميع سيتوقفون عن العمل ويحصلون على يوم عطلة يوم الأحد.

إعتاد تانغ تينغزي على الاستيقاظ مبكرًا ويستيقظ في الساعة السادسة والنصف. وعندما استيقظ، كان آل لا يزال نائمًا. كانت ذراعاه النحيلتان حول خصره، وكان شعره الأشقر النقي والمشرق مبعثرًا على الوسادة ذات اللون الأبيض الثلجي، وكان الشعر طويلًا بعض الشيء، لكن آل رفض قصه لأنه، "لا يوجد نظام هنا." "مصفف الشعر الأكثر إرضاءً"، ملامح وجه آل عميقة وساحرة، ونظرته غير المحروسة أثناء نومه تجعله أقل غطرسة وأكثر لطفًا بسبب مهنته.

قام تانغ تينغزي بتجعيد شعره بأطراف أصابعه، وكان يحب الشعور الناعم والسلس.

تحرك قليلا، واستيقظ آل. مثل كل رفاقه، لن يدخلوا في نوم عميق إلا إذا كانوا في غيبوبة.

فتحت العيون الطويلة والضيقة والعميقة ببطء، مثل فتح الباب للنظر إلى السماء. كانت تلك العيون الزرقاء الصافية جميلة جدًا وأنيقة لدرجة أن تانغ تينغزي لم يتمكن حتى من تحريك عينيه بعيدًا.

ابتسم آل قليلاً، بتكاسل ومثير، وتحدث بصوت أجش قليلاً: "صباح الخير يا عزيزي".

أومأ تانغ تينغزي برأسه قائلاً: "صباحًا، حان وقت الاستيقاظ".

ضغط آل على ظهره، "ما هذا الاندفاع؟ ما هو الوقت الآن؟"

"ستة وثلاثة وثلاثون."

"لماذا تستيقظ مبكرا؟ اليوم هو الأحد. ليس عليك العمل وليس علي أن أتدرب."

"ولكن ماذا ستفعل إذا لم تستيقظ؟" لم يكن تانغ تينغزي معتادًا على النوم أبدًا، ساعته البيولوجية أكثر دقة من الساعة.

تمتم آل: "ألا تستمتع بالاستمتاع بالحياة، مثل تناول وجبة الإفطار في السرير، والدردشة، ومشاهدة الأفلام؟"

عبس تانغ تينغزي مرة أخرى وقال: "تناول وجبة الإفطار في السرير لا يساعد على الهضم. لماذا يجب أن نتحدث ونشاهد الأفلام في السرير؟"

قرص آل خصره في حالة من عدم الرضا، "سوف آكل في السرير، وسأتحدث وأشاهد الأفلام في السرير".

أدار تانغ تينغزي عينيه، ثم أظهر تعبيرًا واضحًا وأومأ برأسه.

سأل آل: "ماذا يعني تعبيرك؟"

"أرى."

"ما الذي لا تفهمه؟"

"هل أنت غنج؟ إن استخدام المطالب المتعمدة لكسب تنازلات من الآخرين - أنا - هو مظهر من مظاهر عدم الاعتراف بالأشخاص ذوي دماء التنين المتطورين حديثًا أمام البشر. إنهم بحاجة إلى إثبات احترام البشر لهم من خلال بعض المطالب غير التقليدية الصداقة، أستطيع أن أفهم"

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن