الفصل 40

3 1 0
                                    


كما توقع شان مينغ، أخذ الكابتن هاوس زمام المبادرة للحضور إلى باب شين تشانغزي في اليوم التالي لاستيقاظه، وكان ظاهريًا للتحقيق في وفاة عميل لوكالة المخابرات المركزية، لكن الأب والابن كانا يعرفان سبب مجيئه.

طلب الكابتن هاوس استجواب شين تشانغزي بمفرده قبل أن يتمكن شان مينغ من التحدث، رفض محامي جيسون أوتالي طلبه على الفور، مما جعل القبطان يبدو قبيحًا.

أخبر آل شان مينغ من قبل أن الكابتن هاوس جاء مرتين ليأخذ شين تشانغزي بعيدًا، لكنه فشل، وكان السبب هو أن الشركة كانت قوية جدًا لدرجة أن الطرف الآخر لم يجرؤ على العبث. هذه المرة تراجع وأراد أن يكون بمفرده مع شين تشانغزي بعد التوافق والرفض، لم يكن الجو بين الطرفين مناسبًا.

قال المحامي: "إذا كنت تريد التحدث إلى موكلي، فلا يمكنك القيام بذلك إلا بحضور محامٍ ووصي".

ولوح شان مينغ بيده، "سيد المحامي، طالما أنا هنا، فلا بأس."

نظر المحامي إلى آل، الذي أومأ له برأسه، لذلك أخذ شان مينغ شين تشانغزي وقاد الكابتن هاوس إلى غرفته.

بعد إغلاق الباب، نظر إليه كل من شان مينغ وشين تشانغزي بحذر، وخاصة الطفل، الذي كانت عيناه باردتين للغاية وكان جسدهما كله مليئًا بالعداء.

وجد الكابتن هاوس كرسيًا وجلس ونظر إلى الطفل وابتسم قائلاً: "قد أكون الوحيد من نوعه الذي رأيته على الإطلاق. لا داعي لأن تكون حذرًا مني إلى هذا الحد لا تقلق، أنت آمن الآن."

قال شان مينغ: "ما هو الغرض من زيارتك هذه المرة؟"

"أعلم أن لديك الكثير من الأسئلة، وأنا هنا للإجابة عليها."

بالطبع، لم يعتقد أحد أنه سيكون مراعيًا لهذه الدرجة، ولكن بما أنه كان على استعداد للإجابة، كان هذا بالضبط ما أرادوه.

وبينما كان شان مينغ على وشك فتح فمه، كان الطفل قد طرح بالفعل السؤال الذي يريد أن يعرفه كثيرًا، "من أنا!"

انهارت أعصاب شان مينغ أيضًا، مثل طفل، وكان حريصًا على الحصول على الإجابة.

هز هاوس كتفيه قائلاً: "هل يمكنك أن تسمح لي بإنهاء ما أقوله؟ أنا مسؤول عن الإجابة على الأسئلة التي تهمك. وفي المقابل، عليك أيضاً أن تجيب على الأسئلة التي في قلبي. إجابة واحدة مقابل أخرى، ليس هذا عادلا؟"

ضيق شان مينغ عينيه، "كابتن هاوس، من فضلك لا تلعب الحيل، وإلا فلن تتمكن من الخروج من هذا المبنى."

ضحك الكابتن هاوس وقال: "سيد شان، البشر في مثل حجمك لا يمكنهم قتلي، وهو" أشار إلى الطفل، "على الرغم من أنه أكبر مني بكثير، إلا أنه صغير جدًا وجاهل جدًا. إنه لا يعرف حتى كيفية إستخدام صلاحياته بشكل صحيح وكيفية الدفاع عن نفسه ضد نقاط ضعفه. إنه لا يستطيع حتى السيطرة على نفسه. ببساطة، يمكنني أن أقتلك قبل نهاية هذه الجملة ولا يمكن لأحد أن يمنعني من المغادرة."

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن