الفصل 24

3 1 2
                                    


يستيقظ شين تشانغزي في الساعة الرابعة كل صباح، وتتمثل "وجبته الخفيفة" قبل الإفطار في الجري لمسافة 10 كيلومترات بوزن 20 كيلوجرامًا، و100 تمرين ضغط بالوزن، و100 تمرين قرفصاء، و200 تمرين جلوس، و50 تمرين سحب يو بي إس.

يمكنك أن تأكل بعد القيام بذلك، وهناك ترتيبات تدريبية بعد الأكل.

على الرغم من أنه يبلغ من العمر ثماني سنوات فقط الآن، فقد تمت إضافة تدريبه البدني شيئًا فشيئًا خلال السنوات الثلاث الماضية، وإلا فإن هذا المستوى من التدريب سيكون أكثر من اللازم بالنسبة لمجند بالغ. لمدة ثلاثة أيام كل أسبوع، كان البالغون العاطلون يلعبون معه قتالًا بالأيدي، وتصبح هجماتهم أكثر قسوة.

في السنوات الثلاث الماضية، لم ينم مرة واحدة، ولم يفوت يومًا من التدريب، ولم يصاب أبدًا بجرح في جسده، حتى لو كان يعاني من حمى شديدة، حتى لو كان شان مينغ في مهمة ولا يستطيع الرؤية أي شخص لمدة شهرين أو ثلاثة، القاعدة لا يزال هناك أشخاص يشرفون عليه. ببطء، أصبح التدريب اليومي جزءًا من حياته.

وبالإضافة إلى التدريب البدني، فهو الآن يتقن اللغتين الإنجليزية والروسية، ويتعلم حاليًا الفرنسية والعربية، وتتصبب معرفة الأسلحة النارية والذخائر في رأسه يوميًا لمدة ثلاث سنوات، بما في ذلك الاستطلاع الكامن، وإطلاق النار، والقنص، والمتفجرات. والحس السليم للقتال في بيئات التضاريس المختلفة والطب وما إلى ذلك هي كل الأشياء التي يحتاج إلى تعلمها وقبولها كل يوم.

مع تقدمه في السن، ستستمر عناصر التدريب الخاصة به في الزيادة على سبيل المثال، فهو ليس طويل القامة بما يكفي لقيادة الطائرات المروحية والطائرات المقاتلة والدبابات والقوارب والغواصات. جودته العقلية ليست كافية لقبول التدريب الجسدي القاسي لا يستطيع السن الحصول على تدريب على مكافحة المخدرات شان مينغ حريص على السماح له بالنمو، والطفل نفسه حريص على أن يكبر، فهو حريص على السيطرة على حياته.

في هذا اليوم، اصطحب فصل دان مينغدايكوشي فصيلتين من جنود الحرس الثوري من الكونغو للقيام بتدريبات الأثقال الميدانية، وأحضر معه شين تشانغزي.

كما حمل طفل يبلغ من العمر ثماني سنوات وهؤلاء الشباب في أوائل العشرينات من عمرهم 20 كيلوجرامًا من وزنهم وركضوا حول الغابة دون توقف. تبعهم شان مينغ على دراجة جبلية وواصل إذلالهم بمكبر الصوت، "أيتها العاهرة عديمة الفائدة، لقد دخلتم ساحة المعركة بهذه السرعة، أنتم الأبطأ حتى في الهروب، انظروا إلى هذا الطفل في الفريق، يجب أن تخجل! إذا كنت خائفًا من المشقة، فلا تنضم إلى الجيش إذا كنت خائفًا من الموت، فلا تولد، وإلا سأقتلك برصاصة واحدة ويمكن تحريرك!"

"إذا لم يتمكن شخص واحد من إنهاء الجري خلال الوقت المحدد، فسيتم معاقبة الفريق بأكمله. وإذا فشل أكثر من عُشر أعضاء الفريق في إكمال المهمة، فسوف تقومون جميعًا بالركض مرة أخرى كمجموعة."

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن