نظر شان مينغ إلى الرجل ذو دم التنين الذي تطور إليه عضو فريق البحرية الأمريكية أصابت الرصاصة جانبه، وانزلقت أعضاؤه الداخلية على الأرض، وتدفق الدم في كل مكان، وكان يتدحرج ويكافح على الأرض من الألم.التقط شان مينغ المسدس الكهربائي عالي الجهد من الأرض ووجهه نحو قلبه وسرعان ما أنهت عشرات الآلاف من الفولتات من الكهرباء ذات الجهد العالي ألمه.
بعد أن توقف الرجل ذو دم التنين عن التنفس، شعر شان مينغ بالإرهاق في كل مكان، وتجاوز مجهوده البدني حمله، واعتمد فقط على إرادته في البقاء على قيد الحياة لدعم نفسه حتى الآن، لسوء الحظ، لم يتمكن من الراحة بعد لمواصلة التمسك.
قام بتعليق جهاز ريمنجتون على كتفه، وأمسك بمسدس الصعق عالي الجهد في يده، وركض نحو كالي وحقيبة ظهره على ظهره.
بشكل غير متوقع، عندما نظر للأعلى، ركض كالي أيضًا نحوه وهو يحمل باريت.
كان يتجول خلف وحدة التحكم وينظر إلى الرجل ذو الدم التنيني على الأرض. "اللعنة، اللعنة! ما هذا! اللعنة، لقد قتلت مثل هذا الوحش بالفعل. اللعنة، كنت متحمسًا للغاية." "ما هذا؟ ما هذا بحق السماء؟"
جره شان مينغ نحو شين تشانغزي وقال: "سأشرح ذلك لاحقًا".
اتسعت عيون كالي وهو يركض، "هذا الشيء الذهبي... لماذا يبدو مثل الطفل؟"
لم يجب شان مينغ. مسح العرق عن وجهه وقال: "من الرائع أنك أحضرت باريت أنا قلق من عدم وجود أي شخص لتعامل معهم."
كان الأعضاء الآخرون في فريق منظمة الصقر قد ركضوا بالفعل واحدًا تلو الآخر، وكلهم يتبعون سمكة القرش النمر، ويركضون نحو الأشخاص ذوي دماء التنين الذين يعضون بعضهم البعض.
"اللعنة، هذا طفل! أخيرًا عرفت لماذا لم تخبرني، هذا أمر لا يصدق." تحول وجه كالي إلى اللون الوردي وأشرقت عيناه بالإثارة.
ركض آل نحوه، وأمسك بياقة شان مينغ وقال بشراسة: "سأسوي الحساب معك لاحقًا!"
بعد التحدث، نظر إلى الوحوش الأربعة بوجه غاضب، وارتجفت شفتيه بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
نظرًا للمسافة، لم يتمكن من رؤية تعبير قرش النمر بوضوح، ولم ير سوى نمر القرش قادم خلف رجل ذو دم تنين، وكان مدفعه الرشاش يبصق الرصاص على الوحش بجنون.
تعرض الرجل ذو دم التنين للضرب وطار بعيدًا، لكنه نهض بسرعة من الأرض واندفع بغضب نحو نمر القرش.
قفزت الصخرة خلف سمكة القرش النمر وأطلقت قاذفة صواريخ على الرجل ذو دم التنين، وقفز الرجل ذو دم التنين إلى الجانب بسرعة، لكنه ظل متأثرًا بآثار الانفجار، وتدحرج عدة مرات واصطدم بالزجاج المقوى. من المختبر.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...