وبينما كان يحبس أنفاسه ويتقدم للأمام، تذكر فجأة انفجارًا خلفه. نظر شان مينغ إلى الخلف ورأى ألسنة اللهب تنطلق في السماء في اتجاه السيارة فجأة، وشعرت عيناه بنظارات الرؤية الليلية بلسعة، "انزل!"قفز إلى الجانب بكل قوته وتدحرج بشدة على الأرض، وكان الرصاص يمر عبر المكان الذي كان يقف فيه للتو.
وخلع بندقيته الرشاشة من ظهره وأطلق النار فجأة على المكان الذي كان يتجمع فيه الناس، واندلعت طلقات نارية في الغابة، ترافقت مع صرخات الناس المأساوية. إن المدفع الرشاش K-type MP5 الذي استخدمه هو السلاح القياسي لقوات البحرية الأمريكية، وله قوة متوسطة، ولكن ارتدادًا صغيرًا وسرعة إطلاق رصاصة سريعة، وهو مناسب جدًا لهذا النوع من المشاجرة ويمكنه تحويل العدو إلى دبور عش في لحظة.
لسوء الحظ، تم استنفاد 30 طلقة من الذخيرة بسرعة، ولم يكن معه سوى مجلتين فقط، وبعد استبدال مجلة واحدة، تدحرج على العشب واختبأ، وسرعان ما هدأت الجولة الأولى من القتال بالأسلحة النارية. لقد نجحوا في ترهيب العدو. ولم يكن العدو يعرف حالة ذخيرتهم ولم يجرؤ على التقدم بتهور.
ولم يتبق في يده سوى مجلتين، ولم يجرؤ على إطلاق النار بشكل عرضي، تنفس بلطف تحت غطاء العشب، وهو يفكر في الإستراتيجية التالية.
كان المكان الذي توقفوا فيه لا يزال مشتعلًا بالنار وإطلاق النار، كان شان مينغ قلقًا بعض الشيء بشأن طفله الصغير، معتقدًا أنه يتعين عليه القتال بسرعة هنا والاندفاع للعودة لدعمه.
كانت هناك حركة طفيفة في العشب القريب، إستدار شان مينغ ورأى أن كوشي يزحف ببطء نحوه.
رفع شان مينغ يديه فوق رأسه، وراحتي يديه إلى الداخل، وطلب من كوشي أن يغطيه وإستلقى على الأرض ووجه رأس البندقية إلى الأمام.
تقدم شان مينغ للأمام ببطء، وتبعه كوشي، وحافظ على مسافة بين شخصين.
كان يعلم أن جيم لا بد أن يكون قد ذهب إلى المكان الأقرب للعدو في هذا الوقت، وهذا هو ما يجيده جيم. يمكنه الاندماج في الليل والتسلل خلف العدو دون أن يلاحظه أحد. وطالما شن هجومًا وهاجم جيم من الأمام والخلف، فمن المؤكد أن العدو سيفقد اتجاهاته وسيتمكن من تشتيت العدو وهزيمته واحدًا تلو الآخر.
حبس شان مينغ أنفاسه ووجد أخيرًا عدوًا ليس بعيدًا راكعًا على الأرض، ينتظره ومعه مدفع رشاش.
لم يجرؤ شان مينغ على التصرف بتهور طالما أطلق النار، حتى لو كان بإمكانه إصابة ذلك الشخص، فمن المؤكد أن الأعداء بجانبه سيطلقون النار بشكل جماعي في اتجاهه، فأين يمكنه الاختباء؟ نظر حوله بحثًا عن غطاء، ووجد أخيرًا حجرًا صغيرًا، فتدحرج قليلاً خلف الحجر، ووجه بندقيته نحو العدو الأول الذي رآه، وأطلق النار على جمجمة العدو.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...