عندما عاد شان مينغ إلى المعسكر المؤقت، كان الفجر بالفعل.كان الحارس الليلي متوترًا للغاية عندما رأى الدم على ملابسه ولوح شان مينغ بيده وقال: "سأذهب للعثور على آل عندما يستيقظ".
عاد إلى خيمته حيث كان الطفل نائماً. جلس شان مينغ على جانب السرير ونظر إلى الجسم الصغير الملتف على شكل كرة، وشعر بالارتباك الشديد.
من هو وريث هذا الطفل الذي طاردته القوات الخاصة الصينية عبر الحدود إلى أقصى جنوب ميانمار؟ اللعبة الصغيرة التي التقطها لمجرد نزوة قد تجلب لهم قريبًا مشكلة كبيرة، وهو ما لم يتوقعه شان مينغ حقًا. لكن الآن، بغض النظر عن نوع التهديدات التي يواجهها، ليس لديه مخرج، يعيش حياة ورأسه في حزام خصره، فهو لا يخاف حتى من أي شخص أو أي قوة الاستفزازات من الجيش تجعله يشعر بالإثارة والتحفيز.
أكثر ما أدهشه بشأن الأمر برمته حتى الآن هو كيفية تعقب هؤلاء الأشخاص لهم. كيف يمكن لمعظم الناس أن يعتقدوا أن طفلاً عمره خمس سنوات لا يزال على قيد الحياة عندما سمعوا أن الطائرة تحطمت في غابة بدائية مليئة بالأشياء القاتلة؟
لنفترض أنهم عثروا على حطام الطائرة ولكنهم لم يعثروا على جثة الطفل، واستخدموا أقصى مسافة لطفل يبلغ من العمر خمس سنوات في بضعة أيام كقطر، وقاموا بتفتيش منطقة غابة تبلغ عدة أميال أو حتى لو كان نصف قطرها عشرة أميال، ما هو مقدار القوة البشرية والموارد المادية التي ستتكلفها عملية البحث والإنقاذ بأكملها؟ ناهيك عن خطر المعابر الحدودية غير القانونية التي تسبب نزاعات دولية. تمكن هؤلاء الأشخاص أخيرًا من العثور على أصحاب عملهم وأغلقوا عليهم أخيرًا لأي سبب من الأسباب. هذه المثابرة جعلت شان مينغ أمرًا لا يصدق، ولم يتمكن من تخيل عدد الموارد التي أنفقها هؤلاء الأشخاص على هذا.
وما لم يعتقد هؤلاء الناس منذ البداية أن الطفل لن يموت أبدًا، فإن بحثهم الدؤوب سيكون معقولًا، وإلا فإن البحث بلا هدف عن طفل صغير في الغابة الشاسعة سيكون مثل البحث عن إبرة في كومة قش. ولكن من يجرؤ على تصديق أن طفلاً في الخامسة من عمره لا يزال على قيد الحياة في هذا الوضع؟
الأمر برمته لا يصدق، لقد مر أكثر من ثلاثة أشهر فقط منذ ظهور هذا الطفل، لكنه اكتشف فيه أشياء كثيرة لا يستطيع شان مينغ تفسيرها.
كان الطقس حارًا جدًا، وكان الطفل يرتدي سترة صغيرة فقط، وكان الجزء السفلي من جسده عاريًا. وخز شان مينغ سرة الطفل الناعمة بإصبعه. شخر الطفل، وانقلب، واحتضن الطفل بذراعيه الصغيرتين مع اللحاف، نمت بشكل سليم.
نشأ شعور بالاستياء في قلب والد الطفل، معتقدًا أنني مررت بالحياة والموت، لكنك تنام هنا براحة تامة. أخرج قلمًا من حقيبته، ورسم حيوانًا ملتويًا ذو أربع أرجل على بطن الطفل، ثم قام بطلاء طائر الطفل الصغير باللون الأسود.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...