حدق شان مينغ به، وعيناه ممتلئتان بالكفر، وكأنه يقول: "الآن؟"لعق شين تشانغزي شفتيه، وكان صوته المنخفض والأجش مغريًا للغاية، "دعونا نفعل ذلك، ماذا لو انهار المكان في منتصف الحفر غدًا؟ إذا مت دون ممارسة الجنس معك، سأموت وعيني مفتوحتين، وسأصبح شبحًا يطاردك."
سخر شان مينغ وقال: "من المنطقي أن تقول ذلك. يقولون إن الناس يجب أن يبذلوا قصارى جهدهم قبل أن يموتوا ولكنهم يندمون على ذلك، لكنك يائس للغاية."
أدار شين تشانغزي أذنه الصماء ولعق القشة الخضراء على ذقن شان مينغ، "افعل ذلك معي يا أبي."
أمسك شان مينغ بالشعر الموجود على مؤخرة رأسه ونظر إليه بعيون ضيقة، "لا تتصل بي في هذا الوقت."
قبل شين تشانغزي شفتيه بقوة.
كانت القبلة بسيطة وخشنة. قام شين تشانغزي بقرص ذقن شان مينغ وأجبره على فتح فمه. دخل لسانه الماهر إلى فمه وتشابك لسان شان مينغ، وضغط شان مينغ على مؤخرة رأسه وأخذ زمام المبادرة لإخراج لسانه وقابله متشابكين معًا، ولعق وتقبيل الزوايا الجافة لشفتي شين تشانغزي. كانت هذه القبلة ممتزجة برائحة الكحول، عاطفية وطويلة لدرجة أنها جعلت رؤوس الناس تدور وأطرافهم تشعر بالضعف.
مزق شين تشانغزي ملابس شان مينغ بشدة.
ما كانوا يرتدونه كان معقدًا للغاية، وكانت الطبقة الخارجية عبارة عن سترة عسكرية مضادة للرصاص، ثم بدلة مموهة مقاومة للأحماض، وأخيرًا زوج من الملابس الداخلية الحرارية التي قشرها شين تشانغزي بفارغ الصبر، وكشف أخيرًا عن جلده العاري الصلب. هناك العديد من الندوب على جسد شان مينغ، بعضها تركها شين تشانغزي بعينيه. ليس لدى البشر القدرة على الشفاء الذاتي مثل الأشخاص ذوي دماء التنين ، وطالما أن الأدمة مصابة، ستبقى الندوب البشرة هذا جسد قوي للغاية، أعلن الجسد الرجولي والندبات الموجودة على جسده عن شجاعة السيد شين تشانغزي وضرب جسده وشعر بالدم يغلي في جميع أنحاء جسده.
كان شان مينغ محرجًا بعض الشيء ولم يتم لمسه بهذه الطريقة من قبل وبخ: "المس مؤخرتي إذا كنت تريد أن تفعل ذلك، افعل ذلك بسرعة".
خفض شين تشانغزي رأسه، ولعق كل الطريق من رقبة شان مينغ إلى كرة اللحم الصغيرة على صدره، وفتح فمه ليأخذ الشيء الصغير.
أخذ شان مينغ نفسًا عميقًا، "هل أنت قصير النظر... هل هذا ما يحدث بين الرجال والنساء؟ اللعنة، هل سئمت من ذلك..." بعد قولي هذا، عندما امتص شين تشانغزي ولعق صدره الحساس في في ذلك الوقت، كان شان مينغ لا يزال يشعر بالارتعاش.
شهق شين تشانغزي وقال "أبي، جسدك مثير للغاية، أنا أحبه.....لقد أحببته منذ أن كنت طفلاً..."
قال شان مينغ بغضب: "اللعنة، لا تتصل بي مرة أخرى!"
"أبي، أبي، أبي" صرخ شين تشانغزي عدة مرات متتالية كما لو كان يتعمد مواجهته، إبتسم وقال: "بالطبع سأفعل، سأستمر في الصراخ أريدك أن تتذكر من هو الرجل الأول هو أنا، شين تشانغزي، ابنك."
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...