تحتوي هذه البندقية على ماسورة ذات عيار كبير يبلغ قطرها 19.5 ملم، ويتم تغليف الرصاصة النحاسية بثمانية مقذوفات كروية من سبائك التنغستن، والتي يمكنها بسهولة اختراق لوحة فولاذية بسمك 1.5 ملم على مسافة 100 متر أصابت سبعة من المقذوفات الكروية الثمانية صدر آل وبطنه.عندما تدحرج شان مينغ وزحف واندفع، كان تانغ تينغزي، الذي كان أقرب، قد دهس بالفعل أولاً، وخلع سترة آل المضادة للرصاص، ومزق ملابسه.
لم يتمكن شان مينغ من الإحتفاظ به لفترة أطول بعد نظرة واحدة فقط، على الرغم من أن سترة مضادة لرصاص كانت محظورة، إلا أن العديد من ضلوع آل قد انبعجت دخلت أربع من الكريات جسده، وكان الدم يتسرب باستمرار من الثقوب الموجودة في جسده مدّ يده ولمس بطن آل، وكان طريًا وليس به أي مرونة على الإطلاق، وكانت أعضاؤه الداخلية المهمة قد تحطمت.
"آل...آل...من فضلك، لا تموت...آل، اللعنة، لا تموت..." لم يستطع شان مينغ أن يمسك بيده، وتوسل بهدوء، وعيناه مثبتتان على آل كانت عيناه مغمضتين خوفًا من فقدان نظرة واحدة، وكان آل يغمض عينيه إلى الأبد.
تحول وجه تانغ تينغزي إلى شاحب ونظر إلى إصابة آل وتجمد هناك، ولم يعرف كيف يبدأ.
لم يكن يعرف حقًا كيف يعالجه، حتى لو أعطى آل دماء أكثر من إجمالي الدم في جسده، فقد لا يتمكن من إنقاذه، ناهيك عن عندما كانوا في البرية؟ لأول مرة، شعر بالعجز الشديد، غارقًا في عدم كفاءته. صوت واضح في رأسه أخبره أن أعضائه الداخلية تمزقت بشكل كبير وأنه يعاني من فقدان شديد للدم، وكانت هذه الإصابة ميؤوس منها.
دفعه شان مينغ، وكانت عيناه حمراء اللون، "لماذا تقف هناك في حالة ذهول!"
لم يعد بإمكان آل أن يتكلم، وقد اخترقت ضلوعه رئتيه، وكان يعاني من ألم هائل، وكان نقص الأكسجين في جسده سيقوده إلى الجحيم قبل فقدان الدم. كان يعلم أن اليوم هو نهايته، وقبل ذلك بهدوء، فتح عينيه الزرقاوين، ونظر إلى شان مينغ وتانغ تينغزي، مع طبقة من بخار الماء تطفو في عينيه، مثل ضباب الصباح المتكثف على البحر، الكريستال الواضح.
فتح تانغ تينغزي المجموعة الطبية وهو يرتجف وأخرج زجاجة من المورفين أراد تخفيف آلام آل.
أمسك شان مينغ بياقته وصرخ: "أنقذه!"
نظر إليه تانغ تينغزي بصراحة وقال بصعوبة: "لا أستطيع فعل ذلك." اتضح أن هناك أشياء لا يستطيع فعلها، لقد أمضى حياته كلها في استيعاب عدد لا يحصى من المعرفة، لكنه لم يتمكن من إنقاذ أي شخص فيها اللحظة الأكثر أهمية لا يستطيع الناس إنقاذها...
أخرج شان مينغ مسدس سكوربيون ووضعه على رأسه، وهو يصرخ بصوت دامع: "أنقذه! يا ابن العاهرة، لو لم تخلق هذه الوحوش، لما مات، ولن يموت أيضًا لن يموت إذا مات آل ستدفن معه!" لقد شعر أن قلبه قد انخلع. آل... سيموت...
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mistério / Suspenseالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...