الفصل 50

7 2 0
                                    

قال شين تشانغزي بغضب: "لن أذهب معك إلى أي مكان، سأكون مع أبي فقط".

رفع شان مينغ حاجبيه على الرغم من عدم وجود تعبير على وجهه، إلا أنه كان هناك تلميح من الابتسامة في عينيه.

ضيّق تانغ تينغزي عينيه، "أبي؟ هل تعتبره حقًا والدك؟"

قال شان مينغ ساخرًا: "أنا لست كذلك، أليس كذلك؟"

نظر إليهم تانغ تينغزي في صمت لفترة طويلة، وأومأ برأسه وقال: "أفهم، اسمحوا لي أن آخذ بعض عينات دمكم بينما لدي متسع من الوقت الآن، وبعد ذلك آمل أن تتمكنوا من التعاون معنا في إجراء بعض الأبحاث. سنزودك أيضًا بالمعلومات بناءً على حالتك البدنية أعتقد أن إعطائك بعض البيانات وصياغة محتوى التدريب كمرجع هو ما يحتاجه كل منا."

هذه المرة لم يطلب الطفل رأي شان مينغ على الفور، بل وافق مباشرة.

نظرًا لوجود جرحى آخرين في الغرفة الطبية، استدعى تانغ تينغزي فريقه مباشرة إلى الغرفة. عندما رأى هؤلاء الناس شين تشانغزي، أشرقت أعينهم، كما لو كانوا يريدون تشريحه. اقترب منهم شان مينغ ونظر إليهم بشراسة. لم يستطع هؤلاء العلماء الباهتون تحمل مثل هذه العيون الشرسة، وأخفضوا رؤوسهم جميعًا. رئيس للذهاب.

لقد قاموا بإعداد صف من الأدوات المعقدة، حيث تطلبت بعض الأدوات قوتين خاصتين لحملها. لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لتجميعها. لا أعرف حقًا ما توصلوا إليه، لكنهم انتهوا من العزف عليها أخيرًا هم. لقد جعلوا شين تشانغزي يستلقي على السرير، ثم بدأوا في محاصرته، ووضعوا عليه كل أنواع الأشياء الغريبة، وسحب الدم، والاختبار، وبيانات الاختبار. يبدو أن هذه الغرفة البسيطة قد تحولت إلى معهد بحث علمي صغير.

لقد كانوا يحاولون معرفة كيفية تحويل شانغزي إلى شكل بشري لأكثر من ثلاث ساعات، ثم حقنه تانغ تيانغزي بشيء غير معروف، وسرعان ما حدث رد الفعل وتحول الطفل إلى شكل تنين، وكانت العملية سلسة للغاية على عكس عادته بهذه الطريقة يمكنه التحول إلى موقف عنيف للغاية.

لم يستطع أحد العلماء إلا أن يسأل: "يا طفلي، ألا تشعر بالألم؟"

فكر شين تشانغ زي للحظة وهز رأسه، "إنه ليس مؤلمًا، إنه حار جدًا فقط".

تنهد هؤلاء الناس: "كما هو متوقع من الدم النقي، لم يكن هناك ألم في لحظة اندماج الجينات".

"نعم، لقد أصلح الحمل من جسد الأم العيوب الجينية الناجمة عن اندماج دم الإنسان ودم التنين. هذه هي تحفة الله الأكثر كمالاً."

لم يستطع هؤلاء الأشخاص إلا أن يمسحوا حراشف التنين الذهبية الشاحبة على جسد شين تشانغزي، وكانت تعابيرهم ببساطة تشعر بسعادة غامرة. شعر شان مينغ أنه لن يكون غريبًا بالنسبة لهم أن يبكون في الثانية التالية كان أكثر من نصفهم فوق الخمسين من العمر، وكان شان مينغ يريد حقًا إخافتهم.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن