الفصل 23

3 1 0
                                    


عندما إقتربت منهم سفينة المحيط، ناهيك عن البورميين، حتى أعضاء مجموعة المرتزقة كادوا أن يبكون.

الموت ليس أفظع شيء، أفظع شيء هو أن تموت بطريقة مؤلمة. إنهم يفضلون قتال العدو حتى آخر قطرة دم بدلاً من الموت جوعاً في البحر أو الموت بسبب المرض.

أول شخص نزل عن الدواسة كان رجلاً قوقازيًا قوي البنية، يبلغ طوله 1.9 مترًا، وكان يرتدي نظارة شمسية، وكان شعره بنيًا كثيفًا، وكان يبلغ من العمر حوالي الأربعين عامًا، وكانت عضلاته متشابكة رجل قوي خرج وسط دخان ولهيب الحرب.

في اللحظة التي نظرت فيها بيرل إليه، تحول الكسل والجموح المعتاد على وجهها إلى خجل بناتي ومفاجأة، فركضت بحماس واحتضنت الرجل، "تايجر شارك، لقد وصلت أخيرًا".

الشخص الذي جاء لم يكن سوى نمر القرش نائب قائد مجموعة المرتزقة "الصقر"، وكان أحد المحاربين القدامى القلائل الباقين على قيد الحياة من "الصقر" والأخ الأقرب لوالد آل وشان مينغ بالتبني، لين. تشيانغ.

بعد وفاة والد آل وشان مينغ بالتبني، كان تايجر شارك، الذي كان نائب القائد، في الأصل الشخص الوحيد الذي يتمتع بسمعة طيبة لتولي منصب القائد، لكنه رفض وبدلاً من ذلك دعم آل، الذي كان مجرد صبي صغير في تعال، إذا لم تكن هناك أسماك قرش النمر، فلن يكون هناك "الصقر الشاهين" الذي لا يزال كبيرًا جدًا ومنظمًا.

لمس نمر القرش شعره الطويل الرقيق وصرخ: "أين آل؟ أين شان؟"

خرج الاثنان من الطائرة بطريقة مهذبة ونظرا إلى بعضهما البعض والعجز في أعينهما كانا يعلمان أنهما سيتعرضان للتوبيخ.

خلع نمر القرش نظارته الشمسية، ونظر إليه بشدة، ثم دخل إلى الطائرة الممزقة الآن، نظر إليه جميع أعضاء المجموعة بفارغ الصبر.

اجتمع تانغ تينغزي في الزاوية، وتحدق عيناه الكهرمانيتان في نمر القرش دون أن ترمش، محاولًا معرفة ما يعتزم هذا الشخص فعله به، وكيف يجب أن يستخدمه في المرة القادمة.

قال تشياو بو بابتسامة: "القرش النمر، نحن جميعًا جائعون".

لم تكن العيون الموجودة تحت نظارة نمر القرش الشمسية تعرف ما إذا كانت ستنظر إليه أم لا، وقال ببرود: "استمر وتجوع". لقد بحث في جميع أنحاء المقصورة وتوقف أخيرًا أمام الكرسي.

كان شين تشانغزي يعانق ركبتيه ويجلس على الكرسي، وكان ينظر إليه من قبل رجل بدا وكأنه عملاق في عينيه، وتضاعف الضغط النفسي للطفل، وسطح فمه، ومد يده بهدوء في اتجاه تحدث شان مينغ بصوت منخفض جدًا وارتجف صوته وهو ينادي: "أبي..."

التقطه نمر القرش ووضعه أمامه لإلقاء نظرة.

هناك ندبة شرسة على وجه سمكة القرش النمر، في منتصف الحاجب مباشرة، وتنتشر إلى الجانب مثل شبكة العنكبوت، والتي تبدو مخيفة بعض الشيء.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن