بقي كل من شان مينغ وآل في القاعدة.أمضى آل معظم وقته في التدريب مع رجل تنين الدم على الرغم من أن هذه الحياة لم تكن مجانية، إلا أنه لم يكن لديه خيار، في وضعه الحالي، فهو تمامًا مثل شين تشانغزي عندما كان في العاشرة من عمره، فهو يبدو طبيعيًا في الأوقات العادية، ولكن بمجرد أن يغضب، تصبح حياته مهددة، أو تكون لديه رغبة جنسية، فسوف يتحول بشكل لا يمكن السيطرة عليه ولا يمكنه العيش فيه. المجتمع البشري على الاطلاق. سوف يستغرق الأمر عامين أو ثلاثة أعوام على الأقل حتى يتمكن الشخص المتطور حديثًا من ذوات دم التنين من السيطرة على نفسه بشكل كامل، ويكون التأثير أكثر وضوحًا في الأشهر الستة الأولى إلى عام واحد، ويمكنه بشكل أساسي كبح تحول غضبه بعد ذلك ويستغرق وقتا طويلا للسيطرة على نفسه، أما توقيت التحول فهو تحقيق القدرة على التبديل بحرية بين الشكلين والقدرة على التحكم في النفس تحت أي ظرف من الظروف.
لأن آل بقي في القاعدة، وتعلم التحكم في جينات دم التنين الخاصة به مع تقوية نفسه باستمرار.
يستطيع شان مينغ رؤية آل مرة أو مرتين في الشهر. تم منحه الحق في التحرك بحرية في معظم مناطق القاعدة. كان يأتي ويذهب بمفرده، ولم يكن مهتمًا بالآلات المتطورة لأن الجميع لم يكونوا حذرين منه. على الرغم من أنه يستطيع التحرك بحرية، إلا أن المكان الذي يذهب إليه كثيرًا هو ساحة التدريب. كان يقضي كل يوم تقريبًا في تدريب بدني عالي الكثافة.
استمر في تقوية نفسه، وقاتل باستمرار ضد الأشخاص ذوي دماء التنين، وتعلم جميع أنواع المعرفة حول الأسلحة النارية والدعائم المستخدمة خصيصًا للتعامل مع الأشخاص ذوي دماء التنين، ووصل إلى النقطة التي يمكنه فيها استخدام كل واحدة بمهارة. وفي الوقت نفسه، أجرى بحثًا متعمقًا حول البنية الجسدية ونقاط الضعف لدى الأشخاص ذوي دماء التنين. عندها فقط أدرك أنه يعرف القليل جدًا عن الأشخاص ذوي دماء التنين، وكانوا أكثر قوة مما كان يتخيل. كان هناك العديد من الأشخاص ذوي دماء التنين الذين قاتلوا ضدهم، لكنهم قُتلوا قبل أن يتعلموا حتى كيفية استخدام قوة جينات دم التنين. هذا هو السبب في أن نقاء دم شين ياو أقل بكثير من نقاء شين تشانغزي، لكنه لا يزال قادرًا على الحصول على اليد العليا في المعركة. شين ياو هو أحد أوائل الأشخاص ذوي دماء التنين، وهو أيضًا الشخص الذي يفهم ويعرض ويستخدم قوته الخاصة على أكمل وجه هذا الشخص.
لقد بذل شان مينغ الكثير من الجهد في التدريبات المختلفة في مواجهة المعارضين ذوي دماء التنانين كل يوم، وقد نمت قدراته بمعدل مذهل. بغض النظر عن السرعة والقوة وخفة الحركة ومهارات القتال، فقد تمكن من هزيمتهم جميع تنين الدم تشكل تهديدا حقيقيا.
في غمضة عين، مرت نصف سنة. عندما كان شان مينغ منغمسًا في طرق مختلفة للتعامل مع أصحاب دماء التنين كل يوم، استيقظ فجأة واكتشف أنه وشين تشانغزي قد انفصلا لمدة نصف عام.
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mistério / Suspenseالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...