الفصل 141

2 2 0
                                    


بالكاد كان لديه الوقت ليرمش، وكان شين ياو قد اندفع بالفعل أمامه، وأمسك رقبته بمخالبه الصلبة.

أمسك شان مينغ بخنجر الجسيمات الارتجاجية وطعنه في راحة يده، بينما قام بسد رقبته بذراعه.

انزلقت أظافر شين ياو على الخنجر، وكان صوت الاحتكاك المعدني قاسيًا للغاية. هربت خطوط الدم من المسامير وطفت في الهواء، وشاهد شان مينغ سلسلة من حبات الدم تنجرف أمام عينيه. ثم ضرب معصم شين ياو ذراعه، وأدار معصمه، واستمر في رسم المخالب الحادة الطويلة نحو رقبته.

إتسعت عيون شان مينغ وشعر بألم حاد في رقبته، على الرغم من أن ذراعه سدتها، إلا أن الشفرة الحادة ما زالت تخترق الجسد وتخترق رقبته.

في الثانية التالية، تم طرد شين ياو بعنف من قبل شين تشانغزي، وتشابك الاثنان واندفعا لأكثر من عشرة أمتار، مما أثار الغبار في جميع أنحاء السماء.

سقط شان مينغ على ركبتيه وغطى رقبته بيديه، وأدى الدم الدافئ على الفور إلى تحويل كفه إلى اللون الأحمر، ولحسن الحظ، لم يصب حلقه وشرايينه ولا يزال بإمكانه التنفس ثلاثة أخاديد دموية على رقبته بأصابع مرتعشة، شعر أن الجزء الأعمق كان بعمق ثلاثة أو أربعة سنتيمترات على الأقل وطوله خمسة أو ستة سنتيمترات، ولحسن الحظ، وصل أخيرًا إلى الحلق ولم يتبق منه سوى القوة الكافية، لذلك كان الجرح ضحلًا تم خدش الجلد فقط، ولكن الدم كان يتدفق بالفعل.

إندفع تشاو تشينغ لينغ، وفتح حقيبته تقريبًا، ووجد عامل مرقئ، وسرعان ما بدأ تأثير التخثر بسرعة كان شان مينغ لا يزال يتنفس بشكل يائس، كما لو كان التنفس هو أثمن شيء بالنسبة له الآن.

ألقى تشاو تشينغ لينغ الضمادة أمامه وقال: "تعامل معها بنفسك".

قاوم شان مينغ الدوخة الناجمة عن فقدان الدم ولف رقبته حول رقبته وهو يرتجف. ناهيك عن مدى جبنه، فقد نزل إلى الطابق السفلي للمساعدة، ولكن في غضون عشر ثوانٍ من وقوفه هنا، أحدث شين ياو ثلاثة ثقوب دموية في رقبته واستنزف الدم، هل أصيب هاوليسو في المقام الأول تقريبًا؟ لقد فقد نصف قوته القتالية الآن.

وبعد أن انتهى من التضميد، جلس في الزاوية وبدأ بتجميع بندقية القنص.

كانت المعركة بين الرجال الثلاثة ذوي دماء التنين مثيرة حقًا في النهاية، كانت حركاتهم غير مرئية تقريبًا، ولم يكن من الممكن رؤية سوى ثلاثة ظلال طائرة من الذهب والأحمر والبني وهم يعضون ويقاتلون بعضهم البعض.

أمسك شين تشانغزي بذراع شين ياو وألقاه على الحائط، وإندفع تشاو تشينغ لينغ إلى الأمام ولكمه في جبهته.

قال شين تشانغزي رسميًا: "أبي، ليس لديك فرصة هذه المرة، استسلم".

قال شين ياو بشراسة: "لقد خانني الجميع. ابني، زوجتي، أنت تستحق الموت. لن أستسلم أبدًا. البشر لا يستحقون السيطرة علي".

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن