الفصل 144

3 2 0
                                    


لم يتمكن الإثنان من الاستمتاع بوقتهما في منتصف الطريق، بدأ شان مينغ يشعر بألم في البطن مثل التشنج مرة أخرى، وأنهى شين تشانغزي الأمر على عجل، ثم اندلع شان مينغ في عرق بارد من الألم.

لم يحضر شين تشانغزي أي دواء معه، لذلك أمسك به وفرك بطنه لفترة طويلة ولم يتحسن بعد، لذلك ساعده ببساطة في النزول إلى المستشفى.

عندما سمع شان مينغ أنه يجب عليه الذهاب إلى المستشفى، رفض التحرك.

نظرًا لمدى عدم ارتياحه وكيف كان يتظاهر بالهدوء، لم يتحمل شين تشانغزي أن يكون قاسيًا معه، لذلك أقنعه بهدوء قائلاً: "أبي، هذه ليست ساحة معركة. ليس عليك تحملها. سوف آخذك إلى المستشفى إكتشف ما يحدث."

"أنا لا أذهب."

"كيف ستعرف ما بك إذا لم تذهب..."

"أنا مريض، أنا فقط لم آكل."

"لا يوجد طعام؟ كم عدد الأيام التي لم تأكل فيها؟"

شعر شان مينغ بالذنب قليلاً، "في غضون أيام قليلة..."

"كم عدد الايام؟"

"ربما... يوم أو يومين... يومين أو ثلاثة أيام..." لم يستطع شان مينغ حتى أن يتذكر ذلك ولم يشعر بالجوع، لكنه اعتقد أن تناول الطعام أمر مزعج.

كان شين تشانغزي غاضبًا جدًا لدرجة أنه أراد أن يصفعه "هل توقفت عن الأكل وشربت النبيذ فقط مرة أخرى؟"

دفن شان مينغ وجهه في اللحاف، "لا تقلق علي سيكون الأمر على ما يرام بعد فترة سأذهب لنوم."

رفع شين تشانغزي اللحاف وقال: "إذهب إلى المستشفى! أنت رجل كبير جدًا ولا تعرف حتى كيف تأكل؟ أنت الوحيد الذي يقول أنك لن تسمح لأحد أن يعتني بك أعتقد أنني مدلل جدًا بالنسبة لك!" سحبه شين تشانغزي من السرير. نهض ووضع الملابس عليه.

صرخ شان مينغ وأثار ضجة، "لن أذهب إلى المستشفى، اللعنة، قلت إنني لن أذهب." شان مينغ هو مرتزق مشهور عالميًا من الدرجة الأولى تبلغ ثروته الصافية عشرات الملايين إلى المستشفى لأنه لم يأكل وكان يعاني من آلام في المعدة ما الفرق بين صفعه على وجهه أمامه؟ لم يكن يستطيع تحمل خسارة هذا الشخص، لذلك انتهى هذا المستوى من الألم.

قمع شين تشانغزي ساقيه الركلتين، وتصاعد غضبه فجأة، وألقى بنفسه على السرير وجلس عليه، "سأجد لك طبيبًا! إذا لم تذهب إلى المستشفى، توقف عن التحرك سأجد لك طبيبًا في المكتب الرئيسي!"

هدأ شان مينغ بعد سماع ذلك، وأغمض عينيه وأدار رأسه، "لن أذهب إلى المستشفى".

لم يكن شين تشانغزي يعرف ما إذا كان عليه أن يضحك أم يبكي، فاتصل بمكتب الاستقبال من هاتف الفندق وطلب منهم العثور على طبيب خاص.

أصبح شان مينغ أكثر هدوءًا، وحدقت عيناه الرطبتان قليلاً في شين تشانغزي.

فرك كف شين تشانغزي اللطيف بطنه بلطف، "أبي، بعد كل هذه السنوات، لماذا لا تزال تتصرف كطفل؟"

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن