الفصل 46

8 2 0
                                    

نظر آل إلى المعسكر الموجود أسفل الجبل بمنظاره، "هناك أربعة أنابيب جاتلينج وثلاثة حراس على البرج. أحدهم يدخن. همهمة، إنه يبحث حقًا عن الموت. يجب أن يكون المستودع الموجود في الزاوية الجنوبية الشرقية مكانًا للأسلحة. هناك ثلاثة معسكرات عسكرية على بعد أقل من 300 متر من مستودع الأسلحة، والرياح تهب الآن باتجاه الجنوب الغربي، لذا جهزوا قنابل الغاز المسيل للدموع والأقنعة الواقية.

قام الجميع بتفريغ أمتعتهم على الفور وبدأوا بتجهيز أنفسهم بالمعدات لتسهيل هذه العملية.

اتصل آل بالضابط المسؤول عن عمليات الجيش الحر وكانت القوات على أهبة الاستعداد أسفل القناة، في انتظار فتح نقطة تفتيش القناة.

"قاد النمر شارك فريقاً من الأهالي لتدمير نقاط التفتيش العسكرية الحكومية على القناة، وأبلغ الجيش الحر بعد النجاح. وكان فالكون بمثابة الطليعة وذهب أولاً إلى المعسكر لاستكشاف وضع العدو لمعرفة ما قاله السجينان كان صحيحًا أن آلة بلاك آند وايت، بيل، تقتل الحارس بالنار، ويذهب كالي والأطفال مسؤولون عن حراسة البرج ويتبعني بولدر أيضًا، حيث نصب لهم كمينًا على الطريق، ويجب عدم السماح لهم بالوصول إلى القناة. آخرون تبعني الرجال لمهاجمة معسكر العدو بينما ظلت ليلي في إتجاه الريح، في انتظار الأمر بإطلاق الغاز المسيل لدموع"

بعد إعطاء الأوامر، قاد نمر القرش مجموعة من الأشخاص إلى القناة الواقعة في اتجاه مجرى النهر في مكان غير بعيد، وأخذ آل وشان مينغ الأشخاص المتبقين إلى المعسكر العسكري في الظلام العثور على أفضل موقف القنص.

قام الرجلان بتركيب كاتمات الصوت على فوهات بنادقهما وبدأا بتوزيع الفريسة.

"الاثنين عن يساري والذي عن يمينك".

"حسنًا." نظرت عيون الطفل اللامعة إلى جندي على اليمين من خلال نظارات الرؤية الليلية.

ضغط كالي على الزناد وقتل حارسًا كان يقف في الخلف، وعندما أطلق النار على الحارس، لم يلاحظ الشخصان اللذان كانا يقومان بالدورية أمامه.

في الوقت نفسه، قُتل الحارس الموجود على اليمين أيضًا على يد شين تشانغزي، وكان رد فعل الرجل المتبقي أخيرًا، ولكن لسوء الحظ قبل أن يتمكن من فتح فمه والصراخ، انفجر رأسه.

بعد قتل الحراس الثلاثة في البرج، قام كالي وشين تشانغزي بتغيير مواقعهما بسرعة، بهدف مساعدة شان مينغ في الوصول إلى الحارس.

رأى شين تشانغزي شان مينغ من تجربته في التصويب، ورأى شان مينغ يقفز من الأرض ويقطع حلق الحارس بصمت. وسرعان ما سحب الزناد وأطلق النار على الحارس الذي كان على وشك أن يدير رأسه.

كانت مجموعة شان مينغ وآير ذكية مثل صقور الليل، وتمكنوا من القضاء على جميع الحراس الذين يحرسون الجدار في بضع ضربات فقط. زحف الفريقان إلى المعسكر العسكري في الظلام ولمسوا مستودع الأسلحة الفائقة.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن