بدأ عقل شان مينغ يسخن وكان في حيرة من أمره على الفور بسبب هذه الخطوة غير المتوقعة.في البداية، وجد سببًا لهذا السلوك بسبب الحب العميق بين الأب والابن، ولكن عندما شعر بلسان الطفل يخرج، لم يستطع الهدوء بعد الآن.
ضغطه شين تشانغزي على ضفة حمام السباحة، ووضع لسانه في فم شان مينغ، ولعق داخل فمه، ولف لسانه وامتصه بقوة، وكانت القبلة محكمة وعاجلة وعاطفية، كما لو كان ينفس عن مشاعره رغبته التي طال أمدها.
مد شان مينغ يده وضربه على رأسه بقوة، شخر شين تشانغزي بفارغ الصبر. أمسكت مخالبه الكبيرة بيديه مثل الكماشات الحديدية وضغطتهما على رأسه، مع التركيز على امتصاص الطعم الذي كان يرغب فيه.
شعر شان مينغ وكأن فروة رأسه على وشك الانفجار.
كانت هذه بالتأكيد المرة الأولى في حياته التي يتم فيها تقبيل شان مينغ بالقوة من قبل شخص ما، ناهيك عن أن الشخص الذي قبله بالقوة كان ابنه الذي قام بتربيته منذ الطفولة.
ولكن بغض النظر عما إذا كان يركل أو يكافح، ظل شين تشانغزي بلا حراك، وكانت القبلة مركزة للغاية.
فتح شان مينغ فمه وأراد أن يعض لسانه، لكنه أوقف السيارة مؤقتًا وتصبب عرقًا باردًا، إذا اضطر إلى عضه، فسيكون شين تشانغزي على ما يرام، أليس هذا مثل صب حمض الكبريتيك مباشرة في فمه ؟
كان شان مينغ غاضبًا وقلقًا، وكانت قوته البدنية منهكة في البداية، والآن بعد أن لم يُسمح له بالتنفس بشكل صحيح، أصبح أضعف وأضعف، ولم يتمكن من فعل ما يريد إلا تحت جسد شين تشانغزي.
فتح شين تشانغزي ملابس شان مينغ بيد واحدة وضرب خصر شان مينغ ذهابًا وإيابًا.
كان الشعور بالتعرض للمخالب الحادة وحراشف التنين الزلقة سيئًا حقًا. كان الأمر كما لو كان الثعبان ملفوفًا، مما جعل الناس يتصببون عرقًا باردًا.
لم يتوقع شان مينغ أن يتحول جنون شين تشانغزي إلى هذا. يبدو أن هاوس وتانغ تينغ ليسا مثيرين للقلق. عندما يكبر الأطفال، يعد الدافع الجنسي مشكلة لا يمكن تجاهلها حتى المراهقين من البشر قد يفعلون أشياء خطيرة بسببها علاوة على ذلك، فهو وحش مرعب مثل رجل تنين الدم لكنه لا يستطيع مهاجمة والده، اللعنة!
لم يكن يعرف منذ متى تم تقبيله بهذه الطريقة. كاد شان مينغ أن يغمى عليه بسبب نقص الأكسجين في دماغه. عندها فقط تركه شين تشانغزي وهو يلهث. كان هناك أثر للحزن في عينيه الحمراوتين نظر إليه بهدوء، وعيناه أكثر وضوحا من ذي قبل.
كان لدى شان مينغ شعور بأن شين تشانغزي قد استيقظ وتعرف عليه. ربما استيقظ فجأة في منتصف القبلة، ربما منذ البداية...
لقد كان على وشك الصراخ.
قال شين تشانغزي فجأة بهدوء كما لو كان يخاطر بحياته، "أبي، أنا معجب بك، أحبك".
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...