منذ أن تمكن آل من التحكم في هيئتيه وإجراء انتقال مستقر بين البشر والأشخاص ذوي دماء التنانين، أصبح نطاق أنشطته في القاعدة أكبر بكثير، ولم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتبعونه بالبنادق على أهبة الاستعداد.
لقد شعر براحة أكبر وقام بالاستكشاف بعناية. في الواقع، بصرف النظر عن عدم قدرته على رؤية الشمس أو شم الزهور، لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في القاعدة لقتل الوقت، على الأقل يمكنك اللعب بالعديد من الأشياء لا يمكن لعبها على الأرض، مثل ألعاب المحاكاة المفضلة لدى الرجال مثل معارك الفضاء، وسباقات السرعة، ومحاكاة إطلاق النار في الفضاء، وما إلى ذلك. وعلى الرغم من أن هذه الألعاب خطيرة جدًا في نظر الناس العاديين، نظرًا لأنها مخصصة للأشخاص ذوي دم التنين، حتى لو سقطوا نصف الموت وارقدوا لمدة شهر أيضًا على قيد الحياة ويركلون.
يوجد حاليًا أكثر من ثلاثين شخصًا من ذوي دماء التنين في القاعدة وهم في حالة مستقرة، ويمكن القول أن لديهم طاقة لا نهاية لها في أجسادهم ولا يعرفون مكانًا للتنفيس عنها يخرجون بشكل عرضي ولا يوجد أعداء لمعاقبتهم، ولا يُسمح لهم حتى بممارسة الألعاب في السرير مع أزواجهم، ولم يجرؤ بعض الأشخاص ذوي دم التنين على رؤية زوجاتهم أو صديقاتهم لمدة عامين والقيام بأشياء مختلفة في القاعدة، تعتبر التجارب القتالية أفضل طريقة لهم للتنفيس عن طاقتهم البدنية.
منذ أن أخذ شين ياو شين تشانغزي بعيدًا بعد الحرب العالمية الأولى في مدغشقر، تراجع مزاج شان مينغ بشكل غير مسبوق، وقد عرفه آل منذ أكثر من 20 عامًا. عندما لا يتدرب، كان يسحبه دائمًا للعب، على أمل أن يجعله أقل اكتئابًا. ونتيجة لذلك، أخذ شان مينغ للعب تلك الألعاب المحسنة المُعدة للأشخاص ذوي دماء التنانين. لقد لعب شان مينغ بقسوة أكثر منهم، بل وخاطر بحياته عندما رأى أن شان مينغ كان إنسانًا عاديًا بعد كل شيء ، وكانت بعض إصاباته لا يمكن علاجها، وسيكون الأمر مزعجًا إذا حدث شيء ما، لذلك لم يجرؤ على السماح لشان مينغ بالذهاب بعد الآن.
كان شان مينغ دائمًا مهووسًا بمكان وجود شين ياو وشين تشانغزي، وكاد أن يسأل تانغ تينغزي بمجرد رؤيتهم تعبير شان مينغ المهيب يومًا بعد يوم، كما أن آل يشعر بالقلق الشديد.
بعد يوم واحد من التدريب، تابع آل تانغ تينغ خطوة بخطوة وعندما غادر الجميع، نظر إليه تانغ تينغزي وسأل: "هل هناك خطأ ما؟"
"أريد أن أسألك، هل هناك أي أخبار عن شين تشانغزي؟ شان مينغ قلق كل يوم. لماذا أنت بطيء جدًا هذه المرة؟"
قال تانغ تينغ: "إختبأ شين ياو عميقًا جدًا هذه المرة. لقد فقد الكثير من الأشخاص ذوي دماء التنين في المعركة الأخيرة الآن يحتاج إلى إعادة شحن بطارياته، لذلك من الطبيعي أن يفعل كل ما في وسعه لإخفائه عنا. لقد كان كان ذات يوم أقوى شخص في البلاد. قوات خاصة ممتازة، على دراية بجميع إجراءاتنا العملياتية، وقوية جدًا في الاستطلاع المضاد. لقد وقع الأشخاص الذين أرسلناهم الشهر الماضي في الفخ الذي نصبه لهم، والآن لا يجرؤون على التصرف بتهور "
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...