الفصل 130

1 2 0
                                    


طلب تانغ تينغزي من يوان غوان إعادة الباقي إلى القاعدة، وبقي هو و شان مينغ و آل في بكين، في إنتظار تشاو تشينغ لينغ.

وبعد يومين، حصلوا أخيرًا على سجل تسجيل الاسم المستعار لتشاو تشينغ لينغ من النظام الداخلي لشركة الطيران، واصطحبوها من المطار في الوقت المحدد عندما هبطت.

خرجت تشاو تشينغ لينغ من المطار وهي تحمل حقيبة سفر عسكرية بسيطة. كان لديها نوع من الجلالة والأناقة الفريدة للجندي، ومزاجها غير العادي جعل الكثير من الناس حولها ينظرون إليها.

وبعد لقائها بالأشخاص الثلاثة، قالت: "التغييرات هنا مفاجئة للغاية".

لم يصدق آل أن الشخص الذي تعرض لأعلى مستوى من الحكمة والبحث العلمي في البلاد سيعيش كرجل بدائي. "ألم تشاهد التلفاز في السنوات العشر الماضية؟"

هزت تشاو تشينغ لينغ رأسها، "هذا لا معنى له."

أعادها تانغ تينغزي إلى مبنى سكني عادي على ما يبدو في الطريق الدائري الشرقي الثاني، ومع ذلك، تم تجديد الجزء الداخلي للمنزل الذي كانوا يعيشون فيه على نطاق واسع، وكانت جميع الطوابق العلوية والسفلية متصلة ببعضها البعض، وتحولت إلى قاعدة عسكرية صغيرة .

"هل تحتاجين للاستحمام وتناول وجبة وأخذ قسط من الراحة؟" على الرغم من أن تشاو تشينغ لينغ لديها القليل من الأنوثة بالنسبة للآخرين، إلا أن آل كان لا يزال مهذبًا وأعرب عن قلقه تجاه السيدة.

في النهاية، نظر إليه تشاو تشينغ لينغ ببرود، "أنا لست هنا من أجل هذا. أريد أن أفهم الوضع في أقرب وقت ممكن."

قال آل بغطرسة: "كلما تحدثت باللغة الصينية أكثر، أصبحت أكثر كفاءة".

لم يضيع تانغ تينغزي أي وقت وفتح الشاشة المركزية وقدم معلومات مختلفة لشرحها لتشاو تشينغ لينغ. نظرًا لأنها كانت بعيدة عن الجيش لفترة طويلة جدًا، كان البحث عن الأشخاص ذوي دماء التنين يتطور بسرعة، وقد أمضت تانغ تينغزي وقتًا طويلاً في إخبارها عن التقدم الحالي في تجارب الأشخاص ذوي دماء التنين.

إستمعت تشاو تشينغ لينغ بعناية فائقة.

أظهر تانغ تينغزي لـ تشاو تشنغ لينغ تقييمهم لقدرات شين ياو و شين شينغزي عندما رأت تشاو تشينغ لينغ صورة شين شينغزي الحالية، تغير تعبيرها الهادئ أخيرًا، أمسكت بساقيها بإحكام، مع القليل من الإثارة في عينيها لكبح جماح نفسها.

هي أم، لكن يمكن للجميع أن يشعروا بوضوح أنها لا تعرف كيف تعبر عن مشاعر الأم، لأن صورة الأم اللطيفة والمحبة لا تتفق كثيرًا مع مزاجها الصارم والقوي، على الرغم من أنها تتمتع ببراعة ملامح الوجه والشكل الأنيق الذي يجب أن تتمتع به المرأة.

عندما رأت صورة شين ياو، إمتلأت عينيها بمشاعر لا توصف، بما في ذلك الذكريات والحزن والغضب.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن