فصل إضافي 13

3 2 0
                                    


كما هو متوقع، لم يتمكن الاثنان من البقاء على الأرض لفترة طويلة، لقد كانا مثل زوج من العشاق يختبئان في بستان، مستلقين معًا يشاهدان القمر ويتحدثان. في الواقع، لم يكن القمر يستحق الرؤية هو أنه كان هناك مثل هذا القمر بجانبه. وبالنسبة لآل، ناهيك عن تنفس الهواء النقي على الأرض، فحتى التنفس في عادم السيارة على الأرض يمكن أن يجعل الأشخاص الذين ظلوا يختنقون تحت الأرض لمدة أربعة أشهر يشعرون بالإثارة.

تم إعادتهم إلى القاعدة، وصادف أن الفجر قد حل، وكان جميع من في القاعدة مشغولين بالفعل.

بعد عودة تانغ تينغزي إلى المختبر، ركض شياو يوان وقال له: "أيها العقيد، القائد لي يطلب منك إجراء مكالمة جماعية معه على الفور."

"الآن؟"

"نعم الآن."

أراد تانغ تينغزي في الأصل أن يستحم ليستيقظ، لكنه الآن لم يهتم وذهب إلى الاجتماع بسبب الملل، أيقظ آل شان مينغ من نومه وسحبه إلى تمارين الصباح.

لم يعود تانغ تينغزي إلا بعد الظهر بتعبير رسمي. إقترب منه آل وسأله عن الخطأ. نظر تانغ تينغزي حوله وخفض صوته وقال: "لقد حصلنا على مكان وجود شخص رئيسي".

"شين ياو؟"

"لا." قال تانغ تينغ، "إنها زوجة شين ياو ووالدة شين تشانغزي."

قال آل متفاجئاً: "إنها لا تزال على قيد الحياة".

"نعم، أعتقد أنه يمكننا استخدامها لإغراء شين ياو بالخروج إنها جندية خاصة بارعة للغاية يجب أن يكون لها طريقتها الخاصة."

"أين هي؟"

"شينجيانغ، تلك المنطقة الواقعة في جنوب شينجيانغ، مكان بعيد جدًا. وأخطط لأخذك إلى هناك."

"هل سيذهب شان مينغ أيضًا؟"

"نعم، هذا سر. لم يكشف عنه القائد لي لأي شخص آخر، لذا لا يمكننا السماح بتسريبه. سأخرجك على أساس أداء مهمة خاصة. لست بحاجة إلى إخبار شان مينغ سأكون مسؤولاً عن إخباره، فقط كن مستعدًا"

لم يتوقع آل أنه سيكون قادرًا على النزول إلى الأرض بهذه السرعة، وكذلك السفر بعيدًا، وفقًا لمعرفته المحدودة بالجغرافيا الصينية، تقع شينجيانغ في المنطقة الحدودية، بالقرب من تركيا، وبعيدة عن بكين. معتقدًا أنه يستطيع ذلك فجأة، كان متحمسًا للغاية لكونه بعيدًا جدًا عن هذه القاعدة المكسورة والعثور على الشخص الرئيسي الذي أنقذ شين تشانغزي وأسر شين ياو، خاصة بالنسبة لشان مينغ.

أومأ آل برأسه بشدة: "متى سننطلق؟"

"في ثلاثة ايام."

"لذا، لست بحاجة للقيام بهذا التدريب في الوقت الحالي؟" رمش آل بشكل غامض.

أومأ تانغ تينغزي برأسه بشكل محرج، "أوقف الأمر الآن وتحدث عنه عندما نعود. يمكنك التحكم في التحول الآن وهذا يكفي لأداء المهمة."

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن