في معركة الغابات الاستوائية المطيرة في مدغشقر، على الرغم من فوز شين ياو في النهاية، فقد تكبد خسائر فادحة وتقلصت قوته بشكل كبير، ولم يكن لديه مجموعة بحث علمية كبيرة وأكثر من 20 عامًا من التراكم مثل الحكومة من جنوده بدم التنين في تلك المعركة مات الجميع، ولم تكن الليلة المتبقية كافية بالتأكيد للقتال ضد القوات الحكومية، لذلك كان حريصًا على الحصول على هايلونججياو، وهو منبه بدم التنين، لتحسين قوته الشخصية، من الواضح أن الآن هو الوقت الأكثر ضعفًا بالنسبة لشين ياو والأكثر وقت للهجوم.أثناء جلوسه في السيارة متجهًا إلى وجهتهم، سأل شان مينغ تانغ تينغزي، "ماذا ستفعل إذا قبضت على شين ياو؟"
"السجن مدى الحياة." قال تانغ تينغزي بهدوء: "على الرغم من أن الأخطاء التي ارتكبها كانت كافية لجعله يموت عشرة آلاف مرة، إلا أن الرؤساء تنازلوا عن طلب شين تشانغزي. بعد كل شيء، فهو والده البيولوجي."
أشعل شان مينغ سيجارة وقال بصوت عميق: "بالنسبة لشخص مثل شين ياو، إذا حبسته، فقد تقتله أيضًا".
"الأمر يعتمد على وعيه. إنه مفيد جدًا للبلاد. بدلاً من معاقبته، نولي المزيد من الاهتمام للفوائد التي يمكن أن يجلبها للبلاد. إذا ظل عنيدًا، فسيتم حبسه إلى الأبد، لكننا قبضنا عليه سنجد لاحقًا طرقًا لتغيير رأيه. هذا هو أمل شين تشانغزي، لقد وافق على مساعدتنا على أساس أن شين ياو لن يتم إعدامه"
"ماذا عن تشاو تشينغ لينغ؟" لم يكن شان مينغ قلقًا فقط عندما فكر في والدة شين تشانغزي، بل كانت تلك المرأة المنشقة لديها أفكارها الخاصة، في الواقع، لم يتمكن أحد في هذه المجموعة من معرفة ما كانت تفكر فيه أو تخطط له. كان يعلم أنها تريد إيقاف زوجها، لكنه لم يكن يعرف ما خططت لتحقيقه في النهاية.
تنهد تانغ تينغزي قليلاً، "على الرغم من أنني أريد حقًا الحصول عليها، إلا أن لدي اتفاقية خاصة معها، وسأسمح لها بالرحيل بعد انتهاء المهمة. إنه أمر مؤسف للغاية، وأخشى أنه لن يكون هناك مثل هذا ممتاز أبدًا والشخصية الأنثوية المثالية ذات دم التنين مرة أخرى "كان تعبير تانغ تينغ تشى مليئًا بالشوق. نظر إليه شان مينغ مرتين أخريين وشعر أن تعبير هذا الرجل أصبح أكثر ثراءً وثراءً، وأصبح يشبه شخصًا حيًا أكثر فأكثر.
التقى لأول مرة بـ تانغ تينغزي، الذي كان يشبه الدمية الطينية، ولم يكن لديه تعبيرات زائدة أو كلمات زائدة عن الحاجة. لا أعرف منذ متى، أصبح تانغ تينغزي أكثر إنسانية ولحمًا ودمًا ربما بدأ الأمر عندما قاتلوا جنبًا إلى جنب مرارًا وتكرارًا، ربما بدأ الأمر عندما امتدح شعر آل الأشقر.
عندما سمع آل محادثتهم، حدق في تانغ تينغ ببعض الاستياء، "هل الأنثى ذات دم التنين جذابة جدًا بالنسبة لك؟"
"بالطبع، حتى لو أضفنا تشاو تشينغ لينغ، فهناك اثنان فقط منا الآن، وقد شارك أحدنا في التجربة لم أرها منذ فترة طويلة."
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...