عبس شين تشانغزي وقال: "لماذا أنت هنا ..."وفجأة جاء صوت آل من السماعات" وجدنا كافار وفيه غيره جاوا يلجأون من اليوندينغ"
قال هاوس بسرعة: "لا تقتله".
قاطعه شان مينغ: "أليس هناك نيسيس ورودي؟ أحدهما يبلغ من العمر حوالي الخمسين، أشقر، والآخر في العشرينات من عمره، طويل ونحيف، ذو شعر بني."
قال آل: "هناك أكثر من عشرة أشخاص. من الصعب تحديد ذلك. يمكنك أن ترى بنفسك عندما أستعيدهم".
وقال كوشي: "الرهائن معنا، يغطون عملية الإخلاء".
كان شين تشانغزي لا يزال يحدق في تانغ تينغزي، وكانت عيناه مليئة بالشكوك، وكان الأشخاص الثلاثة الآخرون يمسكون بالفعل باثنين منهم، وهم يمسكون بالرجل المحبط
وتمت مساعدة الرهينة وإجلائها بسرعة.
ركض شين تشانغزي وتانغ تينغزي في النهاية وأغلق شين تشانغزي الراديو وهمس لتانغ تينغزي: "لماذا أنت هنا!"
"لقد جئت للتحقيق في تسرب تنين الدم وهويتي الحالية هي ضابط فرنسي صيني في الصليب الأحمر الدولي. جئت لتقديم المساعدات الغذائية. وتتبعت هؤلاء المراسلين إلى الصحراء الغربية، ولكن تم اختطافي من قبلهم".
لم يصدق شين تشانغ زي ذلك تمامًا، فقال متذمرًا: "أين حراسك الشخصيين من الجمهورية؟ كيف يمكن السماح لك بالتصرف بمفردك؟"
قال تانغ تينغزي بهدوء: "تم تسليم هذا الأمر إلى مكتب الأمن القومي للتحقيق فيه، ولم يُسمح لنا بالتدخل على الإطلاق. لكنني الشخص الأكثر دراية بالقضية والحادث برمته. لم يسمحوا بالقيام بالتحقيق، لذلك لم يكن لدي خيار سوى التحقق من الأمر بنفسي"
" إذن أتيت إلى هنا بمفردك؟"
"لا، كنت أرغب في الأصل في الذهاب إلى كولومبيا للبحث عنك لمساعدتي، لكني تلقيت أخبارًا بأنك قد وصلت أيضًا إلى المغرب. لقد نفدت من المختبر ولم أتصل بالمكتب، لذلك لم أتمكن من معرفة آخر الأخبار، لذا جئت إلى هنا لأجرب حظي، وبشكل غير متوقع التقيت بك."
همس شين تشانغزي: "لماذا يجب أن أساعدك؟"
قال تانغ تينغزي بواقعية، "لأنني باحث علمي، يمكن أن أموت في أي وقت في مثل هذا المكان الفوضوي، وأنت بحاجة لي على قيد الحياة."
ظل شين تشانغزي صامتا لبضع ثوان ثم قال: "أنا حقا بحاجة لمساعدتكم".
عادت الفرق الثلاثة إلى منطقة المراقبة للانضمام معًا. كان آل يتعرق بغزارة عندما رأى تانغ تينغزي، ذهل وقال: "اللعنة، لماذا لا تزال تطاردني؟" ثم أمسك بياقة تانغ تينغزي وقال: " تعالوا هنا، أحدنا مصاب".
تم سحب تانغ تيانغزي بعنف تقريبًا من القاعدة تحت الأرض بواسطة آل وقال بهدوء شديد: "عادةً ما أعمل فقط على الكوادر على المستوى الإقليمي والوزاري وما فوق."
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...