وبعد ما يقرب من ثلاثة أسابيع من التأخير، تم "إطلاق سراحهم" أخيرًا وأعادت الشركة الجميع إلى كولومبيا، وبمجرد هبوط الطائرة، شعر الجميع بالبهجة عندما عادوا إلى أرضهم!
عاد تايجر شارك والآخرون من مهمتهم منذ فترة طويلة. عندما نزل شان مينغ من الطائرة، أشار مجموعة من الناس إلى مظهره السيئ الحظ وضحكوا.
كان شان مينغ بالفعل هو من تكبد أكبر الخسائر في هذه الصناعة، فقد أصيب بالقنابل مرتين في نصف شهر، وأُطلق عليه الرصاص أخيرًا، وبقي في السرير كل يوم تقريبًا، وعمل بجد من أجل هذه الرحلة لم يكن الأمر جيدًا، وشعر شان مينغ بالاختناق قليلاً عندما فكر في الأمر. بعد عودته إلى المنزل، نفث غضبه على شين تشانغزي، وتركه يفعل هذا وذاك بدأ والدي في تعذيب الناس مرة أخرى من أجله، وبالنظر إلى الإصابة، لم أكلف نفسي عناء الجدال معه.
كانت إصابة كتف شان مينغ خطيرة للغاية ولم يتمكن من استخدامها لمدة تقل عن ثلاثة أشهر. ولم يكن من السهل شفاء الإصابة في ساقه، على عكس المرضى المصابين الآخرين، وكان يرقد على السرير مع كل الإصابات رفض بيل السماح له بالتنقل، كلما زادت رغبته في التحرك، وكان أقل صدقًا مما كان عليه عندما لم يكن مصابًا. في بعض الأحيان، عندما يعود شين تشانغزي من إحضار الطعام، يختفي الشخص الآخر، ويضطر الطفل إلى ذلك ابحث عنه، وإذا وجده، فسيتعين عليه إقناعه بالعودة لتناول الطعام.
وبعد أن شفيت إصابة ساقه تقريبًا، وبعد غروب الشمس، أقام المرتزقة حفل انتصار للاحتفال بانقسامهم إلى مجموعتين لتنفيذ المهمة، ولم تتم المهمة بنجاح فحسب، بل عاد الجميع أحياء.
تم إحضار صناديق من النبيذ الأحمر والبيرة، وكان الأربعون أو الخمسون شخصًا في الغرفة في حالة سُكر. وكان الجو مفعمًا بالحيوية.
عندما كان تايجر شارك يتمايل من الشرب، بدا وكأنه يتذكر شيئًا خطيرًا، لذا وقف وصرخ: "اصمتوا أيها الأوغاد".
هدأ الجميع تدريجيًا وأرادوا رؤية ما سيفعله القرش النمر.
تخبطت يد نمر القرش الكبيرة في جيبه لفترة طويلة، وأخرج قلادة بها بطاقة جندي، وألقى بها إلى شين شانغزي في الهواء.
أمسك بها الطفل ونظر إلى الميدالية البرونزية ذات الشكل البيضاوي، بحجم عملتين معدنيتين، بدهشة، وكان اسمه وسلسلة من الأرقام والحروف غير المنتظمة محفورة بوضوح على الجهة الخلفية. الصقر الشاهين، ينشر جناحيه ويطير. هذه هي بطاقة جندي الصقر إحدى منظمات المرتزقة الأكثر قيمة في العالم، وقد أصبح أخيرًا مرتزقًا حقيقيًا!
تجشأ نمر القرش "ضعها بعيدًا. تحتوي علامة الجندي على معلومات هويتك. في المستقبل، ستحتاج إلى التعرف على علامة الجندي والتعرف على كلمة المرور والتعرف على قزحية العين للدخول والخروج من الأماكن السرية مثل القواعد ومستودعات الأسلحة والبحث والتطوير. الغرف لقد أكملت المهمة بشكل جيد للغاية، لقد إجتزت الاختبار من اليوم فصاعدًا، وأنت عضو في منظمة الصقر"
أنت تقرأ
الأب بالتبني (دم التنين)
Mystery / Thrillerالوصف: في ذلك الصيف، أصيب شان مينغ أثناء مهمة وإنفصل عن زملائه في الفريق، وتاه في الغابة العذراء الشاسعة والمرعبة على الحدود بين الصين وميانمار. ومع خبرته الغنية في البقاء على قيد الحياة في البرية، لا يزال لديه ثقة مطلقة في قدرته على الهروب. ومع ذ...