الفصل 72

4 2 0
                                    


ونام الإثنان حتى منتصف الليل عندما استيقظا فجأة في نفس الوقت.

كانت الشرطة المغربية أيضًا على أهبة الإستعداد ضدهم، لذا تم وضعهم جميعًا في الطابق الأول لتسهيل إدارتهم. كانت غرف شان مينغ وشين تشانغزي تواجه الشارع. لم يكن المكان الذي كانوا ينامون فيه غرفة ضيوف رسمية، بل غرفة منتجع صحي بها نوافذ كبيرة، عندما اقترب شخص مشبوه من النافذة، فإن اليقظة التي طورها على مدى فترة طويلة من الزمن جعلتهم يفتحون أعينهم على الفور.

تدحرج الإثنان تحت السرير، وأخرجا المسدسات من خصورهما، وتسلقا على الحائط إلى النافذة، وامتدت يد من النافذة المظلمة ودفعت النافذة بحذر.

دفعت اليد النافذة لفتح صدع، ثم سحبتها بعد فترة، أمسكت اليد بجسم داكن وألقته في النافذة من خلال الشق، أمسك به شان تشانغزي.

صرخ صاحب تلك اليد وكافح بشدة، وبدا أنه خائف. كان صوته عالي النبرة ورقيقًا، ومن الواضح أنه بدا وكأنه صوت طفل.

قام شين تشانغزي بفتح النافذة، وأمسك بيده وألقى بالشخص خارج النافذة إلى الغرفة، وداس على صدره.

شعر شان مينغ بالشيء الذي في يده وكان خفيفًا جدًا ولا يشبه المتفجرات، ثم تنفس الصعداء ووقف وأشعل الضوء.

تكيف الثلاثة مع الضوء معًا، ثم نظروا إلى بعضهم البعض. من المؤكد أنه كان هناك طفل مغربي ملقى على الأرض، كان يبدو في الحادية عشرة أو الثانية عشرة من عمره، وكان نحيفًا للغاية، وكانت ملابسه رثة، وكانت عيناه ممتلئتين بالخوف، وكان يثرثر بالعربية في البداية، ربما يتوسل الرحمة. وبعد ذلك، عندما رأى أنهم لا يفهمون الأمر، حاول التحدث بالفرنسية، ولكن من الواضح أنه غير متعلم وغير قادر على الشرح بوضوح.

تجاهله شان مينغ وقام بفك الشيء الملفوف بقطعة قماش سوداء في يده، ومن المؤكد أنه كان يشعر بأنه يشبه قرصًا مضغوطًا.

سأله شين تشانغزي بضع كلمات باللغة العربية البسيطة، لكن التواصل بين الاثنين كان صعبًا للغاية، لذلك لم يكن أمامهم خيار سوى إخراج الطفل.

لقد تجنبوا الحي المغربي وذهبوا إلى الغرفة التي يعيش فيها تشونغ هوه وكالي، وكانا يتحدثان اللغة العربية بطلاقة. ووفقًا للاستجواب، كان على الطفل أن يحصل على المال من الكبار ويطلب منه رميه في الفندق في أي مكان ، لا حدود.

تشير التقديرات إلى وجود حراس شرطة عند كل باب، وكانت النافذة فقط هنا غير مشغولة، لذلك اختار هذا المكان، لكنه لم يرغب في اختيار المكان الذي ينام فيه شان مينغ وشين تشانغزي.

وتكهن العديد من الأشخاص أن هذه الحادثة مرتبطة باختفاء بيل وأيوب، لذلك ذهب كالي للاتصال بآل، القرش النمر، وأحضر آل الكمبيوتر.

الأب بالتبني (دم التنين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن